الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

اتحاد الكرة يكشف مفاجأة بشأن توثيق عقد كهربا لصالح الزمالك

  • 1/2
  • 2/2

صرح وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم، أن المحكمة الدولية حكمت فى أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الاهلى  وأقرت بتغريم اللاعب وانتهي الأمر والقصة أغلقت. ‏‎وأوضح وليد العطار خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا ”  لم أعلم بالأزمة فى وقتها فى توثيق عقد محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الأهلى مع نادى الزمالك، مشيرا إلي أنه لم تكن هناك أي أزمة في توثيق عقد اللاعب لصالح الزمالك.‏‎وأكد وليد العطار المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم أن دورة لم يتم التراجع عنها بسبب قائد منتخب ونجم الانجليزى. 

الأهلي يسقط في فخ التعادل أمام إنبي بنتيجة 2-2 بالدوري

سقط النادي الأهلي في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 أمام فريق إنبي ، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة، في إطار الجولة السادسة عشرة لبطولة الدوري الممتاز. ونجح كهربا في تسجيل هدفي للأهلي في الدقيقتين 44 و73 ، فيما سجل هدفي إنبي اللاعب يوسف لبيب في الدقيقتين 60 و90+4 من عمر اللقاء.وبتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 18 في المركز 11 في ترتيب الدوري المصري، وتصدر إنبي الدوري برصيد 28 نقطة.


الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا