عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

ابنه بيل جيتس تنتظر طفلها الثاني من المصري نايل نصار

  • 1/2
  • 2/2

ظهرت ابنة الملياردير بيل جيتس، جينيفر جيتس متألقة رغم الحمل أثناء حضورها حفل زفاف إلى جانب شقيقتها الصغرى، فيبي جيتس.
ابنة بيل جيتس

وأعلنت الطبيبة الطموحة، البالغة من العمر 28 عاماً، أنها تنتظر طفلها الثاني من  زوجها الفارس المصي نايل نصار، الشهر الماضي.

 

شاركت جينيفر بيل جيتس، عبر حسابها على موقع إنستجرام، بعض اللقطات من حفل الزفاف، وظهرت في أحدها وهي تربت على طنها المنتفخ إلى جانب زوجها، البالغ من العمر 33 عامًا.

ابنة بيل جيتس 

وارتدت وريثة بيل جيتس فستان ماكسي منقوش باللون الوردي الفاتح، وضعت جينيفر جيتس يدها على بطنها والأخرى حول نايل بينما ابتسمتا للكاميرا في صورة أخرى ظهرت وهي تنظر بحب إلى الفارس الأولمبي الذي كان يرتدي بدلة رمادية.

 

اختار مؤسس شركة مايكروسوفت بيل جيتس البالغ من العمر 68 عامًا، والذي تقدر ثروته الصافية بنحو 135 مليار دولار، بدلة زرقاء داكنة، في حين ارتدت مصممة الأزياء الطموحة فيبي، البالغة من العمر 21 عامًا، ثوبًا ورديًا قصيرًا بدون أكمام.

4b7f8eda22.jpg

ابنة بيل جيتس

وتركت جينيفر شعرها الأحمر الطويل منسدلاً في تموجات بينما اختارت فيبي جمع شعرها البني الداكن في شكل ذيل حصان ممشط للخلف. 

 

كشفت جينيفر، ابنه بيل جيتس، أنها حامل في أواخر يونيو – بعد مضي عام فقط من ولادة ابنتها ليلى.

شاركت الخبر عبر موقع إنستجرام، ونشرت صورة أظهرتها وهي تحمل بيد طفلها الصغير ويبدو عليها علامات الحمل جلية فيما مرتدية ثوبًا أزرق.

وسارعت والدة جينيفر، ميليندا جيتس، إلى إظهار دعمها حيث شاركت المنشور على حسابها الخاص على إنستجرام إلى جانب تعليق يقول: أنا متحمسة للغاية لجنيفر ونايل وليلى

وكانت جينيفر جيتس تخرجت من كلية الطب في وقت سابق من هذا العام، وجمع الحفل والديها المنفصلين معًا لأول مرة منذ أشهر. 

 

وكتبت جينيفر، ابنه بيل جيتس، على إنستجرام في ماي الماضي إلى جانب صورة لها وهي ترتدي قبعة وثوب التخرج إلى جانب والديها وزوجها: “الدكتور جيتس، دكتورة في الطب، ماجستير في الصحة العامة.. لا أصدق أننا وصلنا إلى هذه اللحظة، لقد تحققت طموحات طفولة طفلة صغيرة”.

 

وأضافت جينيفر جيتس: “أنا ممتنة للغاية لهذه التجربة وممتن للغاية لأساتذتي وأصدقائي وعائلتي على دعمهم اللامتناهي على طول الطريق.” 

 

وكانت جينيفر، ابنه بيل جيتس،  التفت بزوجها نايل نصار أثناء المنافسة الدولية في سباقات الخيول ، وتطورت صداقتهما في نهاية المطاف إلى قصة حب. 

 

وُلِد الفارس المصري الأمريكي في شيكاجو ونشأ في . ووالداه المليونيران فؤاد نصار وإيمان حربي هما مالكا شركة ديوان للتصميم الداخلي الدولية في الكويت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا