عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أحمد عبد الله محمود عن : كان قاعد في بيت جدتي وبعد الشهرة تحول وندمت على دوري في الأسطورة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

قال الفنان أحمد عبد الله محمود إنه تعلم الصبر واختيار أدواره من والده الفنان الكبير الراحل عبد الله محمود، فقد كان من الممكن أن يظل بعيدًا عن التمثيل لمدة 3 سنوات رغم وجود العديد من السيناريوهات لديه، ولكنه كان يحرص على اختيار أعماله بعناية فائقة.وأضاف أن والده كان بمنزلة صديقه وشقيقه ووالده، وبالرغم من أن والده رحل وكان عمره وقتها 19 عاما فإنه يثق من أن والده يشعر بنجاحاته.

الفنان أحمد عبد الله محمود

وأوضح أحمد عبد الله محمود في تصريحات تليفزيونية للإعلامية يمنى بدراوى عبر برنامج “حواديت الناس” بقناة الشمس، أنه والده كان يطلق على والدته لقب “حنونة”، فهي بالفعل أحن إنسانة في الدنيا، وقال: “المفروض إنه يتعملها تمثال، ربنا يخليها لي، ولكن يبقى الأب هو السند والضهر”، مشيرًا إلى أن والده اعتاد دائمًا أن يحتضنه ويتحدث معه، وأنه حينما رحل حرص على الدخول معه للقبر لدفنه، وظل معه لفترة.

2419eab57b.jpg

وعن دوره في “الأسطورة”، قال أحمد، إنه يحب مشهد الأسطورة جدًّا، ولكنه في نفس الوقت يكرهه جدًّا، مشيرًا إلى أن هذا المشهد كان به تفاصيل أخرى، قائلًا: “وقتها قلت للمخرج أنا من الصعيد ومن روض الفرج”، وتم إبلاغي حينما اعترضت على جزء منه أن هناك ممثلًا زميلًا موافق على المشهد كله، وللأسف الدور كان جامد جدًّا، ورغم أنني وافقت وقمت بتجسيده تحت ضغط،  لكنني ندمتُ عليه ندم شديد، وأتذكر من كواليس هذا العمل أن كان “لابس” جزمة بكعب عالي علشان يقف قدامي”. 

5699710133.jpg

وتابع: ” محمد رمضان كان صديقي وقاعد في بيت جدتي. ولكن اتحول.. وأرى أن البطل لا بد أن يكون قدوة، ولما نعمل عمل شعبي نعمل أحسن حاجة مش أسوأ شيء”.وعن تجربته في الزواج قال أحمد إن الاختيار مهم جدًّا، وأنه تربى تربية صعيدية، وحاولت يكون “فري” لكنه لم يعرف، لكن لا يريد الارتباط بأحد  من الوسط الفني، قائلًا: “لأن ده راجع لأبويا، وكان يقول لي اوعَ مراتك تلبس مايوه”. الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا