عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أرخص SUV من هيونداي “فبريكا توب لاين” 2016 .. بهذا السعر

  • 1/2
  • 2/2

تعتبر السيارة هيونداي كريتا من ارخص السيارات الرياضية التي انطلقت في السوق المصري، وذلك عبر فئة الـ SUV متوسطة الحجم، وقدمت هذه السيارة عبر مجموعة من التجهيزات الفنية والتقنية، بالاضافة إلى تصميم رياضي، ومساحة داخلية تتسم بالرحابة.

وظهرت السيارة هيونداي كريتا موديل 2016 في السوق المصري للسيارات المستعملة بحالة الفبريكا من الداخل عدا بعض الأجزاء الخارجية البسيطة، وضمن فئة الـ”توب لاين”، والتي تضم عددً كبيرًا من التجهيزات ومنها، جنوط رياضية، مصابيح ضباب، مصابيح أمامية ذات مظهر عدواني.

51.jpg

كما تحتوي السيارة هيونداي كريتا موديل 2016 على أقطاب ثنائية على جانبي السقف، مرايات كهربائية التحكم مدعومة بإشارات ضوئية، شبكة باللون الفضي اللامع متعددة المقاطع ذات فتحات عرضية، وعواكس ضوئية خلفية، مع حساسات ركن لسهولة عملية الاصطفاف.

52.jpg

زودت السيارة هيونداي كريتا موديل 2016 من الداخل بتجهيزات تتضمن، نظام ترفيهي صوتي، مكيف هواء، مدخل AUX و USB، زجاج كهربائي لجميع النوافذ، سنتر لوك، انذار مع نظام إيموبليزر المانع للسرقة، ريموت تحكم.

53.jpg

تأتي السيارة هيونداي كريتا موديل 2016 بمحرك 1600 سي سي، 4 سلندر، يتمكن من إنتاج قوة إجمالية قدرها 123 حصان و151 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، متصل بناقل سرعات أوتوماتيك 6 غيار، بتقنية الدفع الأمامي للعجلات.

سعر السيارة هيونداي كريتا موديل 2016 في سوق المستعمل

ظهرت السيارة هيونداي كريتا موديل 2016 في السوق المصري للسيارات المستعملة بحالة الفبريكا “توب لاين” بسعر يبدأ من 790 ألف جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا