عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

الزمالك يسحق إنبي برباعية في دوري NILE

حقق الزمالك فوزا عريضا على نظيره إنبي، بنتيجة 4 – 2، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الاثنين، على ستاد القاهرة الدولي، والمؤجل من الجولة الـ22 من بطولة دوري NILE.

وسجل رباعية الفريق الأبيض، ناصر منسي في الدقيقتين 7 و14، ويوسف أوباما في الدقيقتين 59 و63، بينما أحرز أحمد أيمن أوفا، هدف إنبي الأول في الدقيقة 67، وأضاف محمد النحاس الثاني بالدقيقة 93.

الزمالك يفتتح أول أهداف اللقاء 

وافتتح نادي الزمالك أول أهداف اللقاء، بعدما سدد ناصر منسي كرة على الطائر، من داخل منطقة الجزاء، مستغلا عرضية من الجانب الأيسر.

وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني، من رأسية قوية من داخل منطقة الجزاء، مستغلا ركنية لفريقه من الجانب الأيمن.

ونجح الزمالك في إضافة ثالث الأهداف، بعد تمريرة رائعة من جانب ناصر منسي، إلى يوسف أوباما، الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء.

وتمكن الزمالك من تسجيل رابع أهدافه، بعدما لعبت كرة عرضية من يسار منطقة الجزاء لصالح الزمالك، عن طريق عمر جابر، ليسدد «الأول» كرة يسارية من لمسة واحدة داخل الشباك.

إنبي يقلص الفارق

وقلص الفريق البترولي الفارق، بعدما لعبت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح إنبي، عن طريق مصطفى شكشك، سددها أحمد أمين قفة داخل الشباك.

d14f298d7d.jpg

وتمكن محمد النحاس، مهاجم إنبي، من تذليل الفارق أكثر، بتسجيلة ثاني أهداف إنبي، بعدما أرسلت له كرة عرضية من الجانب الأيمن، ليرتقي لها عاليا برأسية من داخل منطقة الجزاء في الشباك.

موقف الزمالك وإنبي في جدول ترتيب دوري NILE

وبهذه النتيجة، رفع نادي الزمالك رصيده إلى 52 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري NILE، بينما توقف رصيد إنبي عند 43 نقطة بالمركز التاسع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا