عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

«كيشو» يكشف مفاجآت عن أزمته بالأولمبياد: «سأقاضي كل من تجاوز في حقي»

كشف محمد إبراهيم كيشو، لاعب منتخب للمصارعة تفاصيل الأزمة التي تعرض لها خلال مشاركته في أولمبياد باريس 2024.

تصريحات رئيس اتحاد المصارعة

وقال «كيشو» في تصريحات تلفزيونية: «ليس لدي رد على تصريحات رئيس اتحاد المصارعة أنه قد أكون تناولت الكحوليات، لأنه يجب عليه التأكد قبل أن يقول، لو كان أثبت أنني تناولت الكحوليات أو أي إدانة ضدي ما كنت سأعود إلى مصر».

وتابع: «حتى الآن لا أشعر برد اعتباري، وسأقوم بمقاضاة كل الصحف التي تجاوزت في حقي دون إثبات، لأن الموضوع لن يمر مرور الكرام».

واستمر: «وعن خروجي من المعسكر، فكان لأني أريد النهائي وفضلت أن أكون بمفردي بعد ضياع مجهود 4 سنوات في مباراة واحدة، أنا إنسان ولي حريتي، فين الأزمة إني أخرج وأرتاح مع نفسي، ليس لدي معد نفسي، لذلك أتركونا نرتاح مع أنفسنا».

كيشو: لم أقم بغلق هاتفي بل فصل مني

وأكمل: «لم أقم بغلق هاتفي بل فصل مني، ومن الأساس لم يكن معي الهاتف لأنهم أخذوه مني».

وزاد: «ما حدث أني فقدت تركيزي في المباراة، قد يكون ذلك بسبب ضغوط علي لم أتخلص منها قبل المنافسة، وأول مرة أخسر بهذه الطريقة من 16 سنة لعب مصارعة»

واستطرد: «هناك أشخاص لا دراية لهم بالرياضة وتحدثوا عني، ولا يعلمون من هو كيشو، أنا ألعب مصارعة منذ 20 عامًا، بطل العالم 5 مرات ولدي ميدالية في طوكيو وبطل إفريقيا 12 دورة على التوالي وثاني دورة ألعاب البحر المتوسط، أملك مشوارًا طويلًا».

واختتم: «سأبدأ الموسم الجديد، أستعد لبطولات عالم وأربع بطولات تصنيف، وإن شاء الله سأعود في أقرب وقت».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا