عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

مشاجرة أسرية تنتهي بالاعتداء على رجال الأمن

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تحوّلت مشاجرة أسرية إلى اعتداء على رجال الأمن في منطقة تيماء بمحافظة الجهراء، وتم حجز أربعة معتدين (شقيقين وشقيقتين من غير محددي الجنسية) عن أمر المحقق لإحالتهم إلى النيابة.

وفي التفاصيل، بحسب ما رواها مصدر أمني لـ«الراي» أن رجال الأمن تلقوا بلاغاً عن نشوب مشاجرة أسرية، وعند توجههم إلى الموقع، خرجت إحدى الشقيقات مبلغة بأنهم لا يرغبون في تسجيل قضية، الأمر الذي دعا رجال الأمن إلى دعوتهم لمرافقتهم للمخفر لأخذ تعهد عليهم وإغلاق البلاغ، حسب الإجراءات الأمنية المتبعة، الأمر الذي أثار حفيظة «الشقيقة»، حيث قامت بالتطاول على رجال الأمن وسبهم وقذفهم، مهددة إياهم باتهامهم بالاعتداء عليها، كحيلة منها لإغلاق الموضوع.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن سارعوا إلى إبلاغ وكيل قطاع الأمن العام، الذي أمر باستدعاء الأسرة عبر الشرطة النسائية، وتم حجز الإخوة الأربعة (سيدتين وشابين)، وبالاستعلام عنهم، تبين أن إحدى الشقيقات عليها قضية وتقرر حجزهم عن أمر المحقق لإحالتهم إلى النيابة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا