عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

وفاة شهد مصطفى لاعبة إنبي في حادث سير مروع بطريق القاهرة السويس

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

لقيت اللاعبة شهد مصطفى مصرعها بعد ساعات من انتقالها بشكل رسمي إلى نادي إنبي.وتعرضت شهد مصطفى إلى حادث سير مروع بعدما صدمتها سيارة أثناء عبورها طريق القاهرة – السويس للحضور إلى مقر نادي إنبي لخوض أول مران لها مع الفريق.وانضمت اللاعبة قادمة من نادي منتخب السويس إلى إنبي قبل وفاتها بساعات قليلة. وأصدر نادي منتخب السويس بيانًا نعى خلاله وفاة لاعبته السابقة التي فارقت الحياة إثر حادث سير.وقال في بيانه:” ينعى منتخب السويس اللاعبه شهد مصطفى حزين لاعبة الفريق الأول للكرة النسائية السابقة بالنادي”.

b448317b7b.jpg

 
وأضاف:”المحاسب أسامة الموشي رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي، وقطاعات النادي الرياضية، ينعون ببالغ الحزن والأسى  اللاعبة شهد مصطفى حزين لاعبة الفريق الأول للكرة النسائية السابقة بالنادي، داعين المــولى عــزّ وجــل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، وأن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا