عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

هالي بيري: كسرت 10 عظام في جسدي بسبب مشاهد الأكشن

كشفت النجمة الأمريكية هالي بيري، أن التزامها الكامل بأداء مشاهد الحركة في أفلامها، تسبب في كسر ما لا يقل عن 10 عظام في جسدها، بالإضافة إلى تعرضها للضرب حتى فقدت الوعي حوالي 3 مرات، جاء ذلك خلال مقابلة أجرتها مع زميلها النجم مارك والبيرج، للترويج لأحدث أفلامهم «The Union».

وتحدثت هالي بيري عن تفاصيل الإصابات التي لحقت بها، بسبب مشاهد الأكشن، قائلة: «كسرت ذراعي، وكسرت ضلوعي مرتين، ضلعان مرة، وثلاثة ضلوع أخرى، وكسرت عظم الذنب، وكسرت إصبعين من أصابع قدمي وإصبعي الأوسط»، وفقا لموقع «هوليوود ريبورتر».

تفاصيل «The Union»

وتجسد هالي بيري خلال فيلم «The Union» المقرر عرضه في 18 أغسطس الجاري، شخصية «روكسان»، وهي عميلة سرية تجند حبيبها في المدرسة الثانوية، «مايك» للانضمام إليها في مهمة استخباراتية عالية المخاطر، وهو من إخراج جوليان فارينو وسيناريو جو بارتون وديفيد جوجنهايم، ويجمع في بطولته بجانب هالي بيري ومارك والبيرج كلا من مايك كولتر وأديوالي أكينوويي أجباجي وأليس لي وجاكي إيرل هالي وجيه كيه سيمونز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا