عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

ميزة جديدة لمستخدمي «تيك توك» طال انتظارها

  • 1/2
  • 2/2

ميزة جديدة أعلن عنها الفيديوهات الشهير TikTok، بعدما تعرض لحملة حظر في بعض الدول الفترة القليلة الماضية، حيث تسمح الميزة الجديدة بمنافسة خدمات تطبيق المراسلة الشهيرة مثل WhatsApp، بهدف جعل المنصة أكثر اجتماعية ومكانًا للمحادثة مع الأصدقاء، وليس مجرد منصة ترفيهية تتفاعل فيها مع الغرباء، بحسب موقع «TechCrunch» التقني العالمي.

ميزة جديدة لمستخدمي «تيك توك»

وبحسب الموقع فإنّ الشركة المالكة لتطبيق «تيك توك»، أعلنت نيتها إضافة ملصقات مخصصة في الرسائل المباشرة، وهي خيار دردشة ممتع يشجع المستخدمين على إنشاء وتحميل ملصقاتهم المخصصة ليستخدمها الجميع، فضلا عن إضافة الميزة الجديدة التي طال انتظارها وهي إضافة محادثات جماعية إلى منصتها تصل إلى نحو 32 شخصًا للدردشة ومشاركة المحتوى معًا.

وبحسب الشركة المالكة لتطبيق TikTok، سيسمح للأشخاص بمشاركة مقاطع TikTok مع بعضهم البعض في محادثات جماعية، إذ يمكن للمستخدمين الآن المشاهدة والتعليق والتفاعل معًا على TikTok، مؤكدة أنّ الدردشات الجماعية متاحة فقط للمستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 15 عامًا.

تدابير بشأن استخدام المراهقين للميزة الجديدة

تدابير أمنية لحماية المراهقين اتخذتها الشركة المالكة لتطبيق TikTok، حيث لا يمكن إضافة أي شخص بما في ذلك المراهقين، إلى دردشة جماعية إلا من خلال متابع مشترك، وإذا تلقى مراهق دعوة للانضمام إلى دردشة جماعية، فلن يتمكن من الانضمام إلا إذا كانت المجموعة تضم صديقًا مشتركًا واحدًا على الأقل، إضافة إلى ذلك عندما ينشئ مراهق دردشة جماعية، سيطلب TikTok منه مراجعة المنضمين الجدد والموافقة عليهم.

وبحسب الشركة يمكنك إنشاء محادثة جماعية من خلال النقر على زر الدردشة أعلى صندوق الوارد لديك ثم تحديد المزيد من الخيارات، بعد ذلك، يمكنك تحديد الأصدقاء الذين تريد تضمينهم في المجموعة ثم النقر فوق بدء محادثة جماعية، للانضمام إلى محادثة جماعية موجودة من خلال دعوة، يمكنك النقر فوق الدعوة ثم النقر فوق الانضمام إلى المجموعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا