عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أسعار الذهب في اليوم الثلاثاء 27-8-2024

  • 1/2
  • 2/2

استقرت أسعار الذهب في اليوم، بعد سلسلة صعود للمعدن عالميا على وقع توقعات خفض الفائدة الأمريكية، وفق قوائم أسعار الذهب في اتحاد الغرف التجارية.

أسعار الذهب اليوم في مصر

سعر جرام الذهب عيار 24سجل سعر الذهب عيار 24 نحو 3960 جنيها. سعر جرام الذهب عيار 21سجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 3465 جنيها.سعر الذهب عيار 18سجل سعر الذهب عيار 18 نحو 2970 جنيها.سعر الجنيه الذهب في مصرسجل سعر الجنيه الذهب حوالي 27 ألفا و720 جنيها.

سعر الذهب عالميا

سجل سعر الأونصة عالميا 2520 دولارا.قفزت أسعار الذهب العالمية، في ختام تعاملات أمس الاثنين، لتواصل اتجاهها الصعودي بعد تحقيق مكاسب لأربعة أسابيع متتالية.صعد الذهب بدعم من تنامي توقعات خفض الاحتياطي الفيدرالي لأسعار الفائدة في سبتمبر.وصعدت أسعار العقود الآجلة للذهب تسليم شهر ديسمبر بنسبة 0.35% أو 8.9 دولار عند 2555.20 دولار للأوقية، وهو سابع مستوى قياسي جديد في نهاية الجلسة خلال شهر أغسطس.وفق بلومبرج، انتعشت السبائك خلال العام الحالي، وسجلت سلسلة من الأرقام القياسية التي ميزت المعدن النفيس كواحد من أقوى السلع أداء بين السلع الأساسية.وجاء صعود الذهب في النصف الأول بفضل عمليات الشراء القوية من جانب البنوك المركزية بالإضافة إلى عمليات الشراء الآسيوية، والتي عوضت عن الضغوط الناجمة عن ارتفاع الدولار ، وارتفاع عائدات الخزانة، والتدفقات الخارجة من صناديق الاستثمار المتداولة المدعومة بالسبائك. والآن قد تعمل كل هذه العوامل الثلاثة لصالح الذهب.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا