عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

المتر يبدأ من 730 جنيها.. جهاز 15 مايو يطرح 7 قطع أراضي استثمارية

  • 1/2
  • 2/2

أعلن المهندس علي سعد رئيس جهاز مدينة 15 مايو، أن جهاز المدينة طرح عدد 7 قطع أراضى استثمارية يمكن التقديم عليها خلال الفترة من 1-9-2024 حتى 15-9-2024.

جهاز 15 مايو يطرح 7 قطع أراضي استثمارية

وأشار إلى أن سعر المتر المبدئي للقطع المطروحة يبدأ من 730 جنيها ويصل لـ 11315 جنيها، لافتا إلى أن هيئة المجتمعات العمرانية أتاحت طرق الحصول على الأراضي عبر موقعها المتخصص لحجز الأراضي، بتسهيلات في السداد وفق بيان.يأتي ذلك في إطار سعى جهاز المدينة لدعم الخدمات المقدمة للسكان، وبداية لجني ثمار المجهودات الكبيرة لأجهزة الدولة بكافة قطاعاتها المختلفة. وأصدر الدكتور وليد عباس، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات – المشرف على مكتب الإسكان، توجيهات لأجهزة المدن الجديدة، بحصر مختلف الفرص الاستثمارية المتاحة بكل مدينة، والتي تساهم في تنميتها، وتوفر الخدمات اللازمة لساكنيها، وإرسالها إلى إدارة الهيئة لطرحها على المستثمرين، والعمل على توفير المزيد من الفرص الاستثمارية بمختلف أنواعها بكل المدن، واللباقة وحسن التعامل مع المواطنين والاستماع لمطالبهم، وحل مشكلاتهم طبقًا للقانون، والقواعد المعمول بها فى الهيئة.

وأشار إلى أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وأجهزتها، منظومة عمل واحدة، كل في مكانه، فالأجهزة هي أذرع الهيئة، وكلما كانت الأذرع قوية، استطاعت الهيئة أن تستمر وتنطلق بقوة في أداء دورها كذراع للدولة المصرية في التنمية العمرانية، ومواصلة ما يتم تحقيقه من إنجازات ملموسة على أرض الواقع.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا