عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

رد حاسم من كاف على رفض الأهلي حكم السوبر الأفريقي

  • 1/2
  • 2/2

رد مصدر مسؤول داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على أنباء رفض مسؤولو النادي الأهلي إدارة الحكم الليبي معتز إبراهيم مباراة الزمالك في السوبر الأفريقي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت : « تم اختيار الطاقم التحكيمي بعناية شديدة الحكم يعرف جيدا أهمية المباراة والاهتمام الكبير بها في الوطن العربي وأفريقيا والعالم كذلك ولدينا ثقة كبيرة في الطاقم أجمع بتقديم مباراة كبيرة».

قرار كاف حال تقديم احتجاج 

وتابع : « في حال تقدم الأهلي باحتجاج رسمي بكل تأكيد سيتم رفضه مثلما تم رفض العديد من الطلبات في وقت سابق الطاقم تم اختياره وأي تغيير سيكون اضطراريا فقط وليس احتجاج من أي نادي».

وكان مصدر داخل لجنة التحكيم بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كشف عن اختيار اللجنة الطاقم التحكيمي لواجهة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي وجاء على النحو التالي : 

الليبي معتز إبراهيم الشلماني حكما للساحة ويعاونه كلا من عطية محمد مساعد اول والتونسي خليل الحساني مساعد ثاني والصومالي عمر عبدالقادر ارتان حكما رابعا والجنوب أفريقي توم آبونجيل حكم والمغربي زكريا برنيسي حكم فيديو مساعد.

وكان الإعلامي خالد الغندور كشف عن رفض الأهلي الحكم معتز إبراهيم، مشيرًا إلى أن الأحمر يجهز اعتراض رسمي.

15c595690e.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا