عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

«الخدمة المدنية»: إتمام ميكنة إجراءات تسوية نهاية الخدمة لغير الكويتيين

  • 1/2
  • 2/2

أعلن ديوان الخدمة المدنية، اليوم الثلاثاء إتمام عملية ميكنة إجراءات تسوية نهاية الخدمة للموظف غير الكويتي آليا دون ورق على النظام المتكامل بين جهة عمل الموظف مع الإدارات المعنية في ديوان الخدمة المدنية.

ويأتي عملية الميكنة انطلاقا من حرص الديوان على أن ينعكس تنفيذ الأعمال أليا بشكل إيجابي على توفير الوقت والجهد ويساهم بأداء أعمال الرقابة والتدقيق على صحة البيانات المعتمدة من الديوان بكل سهولة ويسر.

كما سيؤدي إلى تسهيل إجراءات تطبيق سياسة الإحلال بكافة الجهات الحكومية تنفيذا لقرار مجلس الخدمة المدنية رقم 11 لسنه 2017، ويساهم بصرف المستحقات بعد التأكد من إستيفاء كافة الإلتزامات المالية المستحقة للدولة على الموظف غير الكويتي.

وحرصا من ديوان الخدمة المدنية على تدريب موظفي الجهات الحكومية على تنفيذ وإنجاز إجراءات تسوية نهاية الخدمة للموظف غير الكويتي عبر النظام المتكامل فقد قام الديوان اعتبارا من اليوم بتدريب المختصين من الجهات الحكومية لتطبيق الأعمال أليا بما يضمن تمكينهم من التنفيذ وفقا للإجراءات المتبعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا