الارشيف / منوعات / اسواق الاخبارية

تشيكية تتوج ملكة جمال العالم 2024 ولبنانية بالمركز الثاني.. جمال فاق التوقعات

  • 1/2
  • 2/2

توجت ملكة جمال جمهورية تشيكيا، كريستينا بيشكوفا، بلقب ملكة جمال العالم 2024 في حفلٍ ضخم أقيم في مدينة مومباي بالهند، وشهدت المسابقة مشاركة 120 ملكة جمال من مختلف دول العالم، تنافسن على الفوز باللقب الأهم في عالم الجمال.

إعلانات

ملكة جمال العالم 2024
ملكة جمال العالم 2024

ملكة جمال العالم 2024

وحققت ملكة جمال العالم 2024، ياسمينا زيتون، إنجازاً تاريخياً بحصولها على لقب وصيفة أولى لملكة جمال العالم، بالإضافة إلى لقب ملكة جمال آسي، وتعتبر ياسمينا زيتون أول لبنانية تصل إلى هذا المركز المتقدم في مسابقة ملكة جمال العالم

وتميزت ياسمينا زيتون خلال المسابقة بجمالها الطبيعي وثقتها بنفسها وذكائها، كما نالت إعجاب لجنة التحكيم والجمهور بأجوبتها المميزة، ويعدّ فوز ياسمينا زيتون بلقب وصيفة أولى وملكة جمال آسيا إنجازاً عظيماً للبنان، ويؤكد على مكانة المرأة اللبنانية وجمالها وثقافتها.

إعلانات

تعليقات الخبراء على ياسمينا زيتون

خبراء الجمال: أشاد خبراء الجمال بجمال ياسمينا زيتون وثقتها بنفسها، واعتبروا أن فوزها بلقب وصيفة أولى وملكة جمال آسيا هو إنجازٌ مستحق.

إعلانات

ملكة جمال العالم 2024
ملكة جمال العالم 2024

الجمهور: نال فوز ياسمينا زيتون إعجاب الجمهور اللبناني والعربي، الذين عبروا عن فخرهم وسعادتهم بهذا الإنجاز.

ياسمينا زيتون: عبّرت ياسمينا زيتون عن سعادتها الغامرة بفوزها بلقب وصيفة أولى وملكة جمال آسيا، ووجهت شكرها إلى كل من دعمها وساندها خلال رحلتها في مسابقة ملكة جمال العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا