منوعات / صحيفة الخليج

4 ابتكارات للفجيرة العلمي في يوم المخترعين الإندونيسي

الفجيرة:محمد الوسيلة
أكد د. سيف المعيلي، رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة العلمي أن جناح النادي شهد إقبالاً لافتاً في الافتتاح الرسمي لليوم العالمي للمخترعين، ومسابقة العلوم التي يشارك فيها النادي بإندونيسيا بأربعة مشاريع مبتكرة، بمشاركة 25 دولة و450 فريقاً علمياً من كوريا الجنوبية وروسيا وماليزيا وتايلاند وإندونيسيا.
وقال في تصريح لـ «الخليج» إن حفل الافتتاح كان متميزاً بحضور جيدي سورالجا كبير مستشاري حاكم بالي للاقتصاد الذي كرم النادي بدرع تذكارية، وإن جناح نادي الفجيرة العلمي من الأجنحة الاستثنائية التي حظيت بزيارات كبيرة من المشاركين للاطلاع على المشاريع العلمية التي شارك بها النادي هذا العام، في مجال الروبوتات والطائرات بدون طيار والتكنولوجيا، التي ركزت على خدمة الإنسان والبيئة نحو حياة أفضل، والتي جذبت جميع الحضور لزيارة جناح النادي.
وأضاف أن مشاركة النادي للعام الثاني على التوالي، والإقبال المتميز من المهتمين في القطاع العلمي، دليل على قوة الابتكارات التي عمل عليها فريق عمل النادي، لترسيخ مكانته بين المؤسسات والجهات العلمية المشاركة، وفرصة لإبراز وتمكين الشباب في المحافل الدولية التي تعتبر خطوة إيجابية في المسيرة العلمية للنادي، وبهدف تحقيق المستهدفات للنادي في تشجيع المبتكرين والمخترعين من أبناء الإمارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا