منوعات / صحيفة الخليج

مجدي يعقوب يؤيد «بداية» للتنمية البشرية في

القاهرة: «الخليج»
أعلن د.مجدي يعقوب جراح القلب العالمي تأييده ودعمه للمشروع القومي للتنمية البشرية «بداية»، الذي أطلقته الحكومة المصرية قبل نحو أسبوع.
وقال د.يعقوب في تسجيل إنه مواطن مصري يتحدث إلى الشعب المصري، مؤكداً ثقته بأن رعاية رئيس الجمهورية والحكومة المصرية لهذا المشروع، واهتمامها بالصحة والتعليم والتدريب والثقافة والبحث العلمي، ستكون الوسيلة لرقي وتقدم والمصريين.
وقال إن التقدم يعتمد بشكل كامل على ثقافة الشعب، وهذه الثقافة يلزمها رعاية كاملة من الحكومة ومن بقية الشعب.
وأكد أن هذه الرعاية يجب أن تلتزم بالصحة، والتعليم، والتدريب، والعلم، مضيفاً أن المشروع الجديد «بداية»، سيكون له مفعول عظيم جداً، في تحقيق الرقي وحفظ وتقدم الحضارة المصرية المرتدة منذ قدماء المصريين.
وأكد د.مجدي يعقوب أن المشروع القومي للتنمية البشرية «بداية»، سيقدم خدمات جليلة للمجتمع المصري.
ويذكر أن الحكومة المصرية أطلقت، الأحد (25 أغسطس الماضي)، المشروع القومي للتنمية البشرية «بداية»، وأكدت في الوثيقة الرسمية للمشروع أنه يستهدف تحقيق مجتمع متقدم ومتكامل، مؤكدة أن المشروع هو نتاج للعمل الجماعي المشترك من كافة وزارات وجهات الدولة، وبمشاركة المجتمع المدني والقطاع الخاص.
وأكدت الحكومة المصرية أن المشروع هو إعداد برنامج عمل مجمع، يستهدف تنمية الإنسان المصري، والعمل على ترسيخ الهوية المصرية، بحيث يشعر المواطن بالمردود الإيجابي خلال فترة وجيزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا