منوعات / صحيفة الخليج

آية سماحة: نفكر في «عمر أفندي 2»

القاهرة- أشرف توفيق:
عبرت الفنانة المصرية آية سماحة، عن سعادتها الكبيرة بردود الفعل التي وصلتها عن دورها في «عمر أفندي» الذي تشارك في بطولته أمام الفنان أحمد حاتم، ويعرض حالياً بنجاح كبير، عبر أحد المنصات.
وأوضحت أنها لم تتوقع حجم النجاح الذي حققه المسلسل، وردود الفعل الإيجابية حول تجسيدها لشخصية الراقصة «زيزي»، وعن تعاونها مع أحمد حاتم أكدت أن هناك حالة تفاهم كبيرة و«كيميا» نشأت بينهما أثناء التصوير، ما صبغ مصداقية على قصة الحب التي جمعت «عمر أفندي»، و«زيزي».
وعن تواجد نية لتقديم جزء ثان من العمل أكدت أن هناك تفكيراً بالفعل لدى القائمين على العمل، في تقديم جزء ثان نظراً لردود الفعل الإيجابية التي وصلتهم، ورفض الجمهور أن تنتهي القصة في خمس عشرة حلقة فقط.
تدور أحداث مسلسل عمر أفندي في حقبة زمنية قديمة تعود إلى الأربعينيات، حيث يقع عمر، الذي يجسد أحمد حاتم دوره، في حب «زيزي»، آية سماحة، والعمل ينتمي للأعمال القصيرة، ويتكون من 15 حلقة ويدور في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، وحمل في البداية اسم السرداب.
ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم إلى جانب أحمد حاتم، وآية سماحة، منهم ، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا