منوعات / النهار

المركز الجزائري لتطوير التجارة الوطنية والدولية والإستثمار يهنئ الرئيس تبون

وفي رسالة تهنئة من رئيسه مهدي نماس، أعرب المركز الجزائري لتطوير التجارة الوطنية والدولية والاستثمار “ACITI”. عن تهانيه للرئيس عبد المجيد تبون، الذي أعيد انتخابه لعهدة ثانية. محققا فوزا مستحقا وكاسحا في رئاسيات 7 سبتمبر بحصوله على ما يقارب من 95 بالمائة من الأصوات. وهو ما يدل على الحكمة الكبيرة التي يتمتع بها الشعب الجزائري الذي إختار شعار “من أجل جزائر منتصرة” و بالتالي الإستمرارية و الإستقرار على كافة الأصعدة.

كما أضاف نماس، أن الإنتخابات الرئاسية مثّلت تظاهرة في حب الوطن، حيث إحتشد أبناء الشعب الجزائري العظيم في مشهد ديمقراطي مهيب. لإختيار و صناعة المستقبل. و إستكمال إنجازات الجمهورية الجديدة. بوعي مستنير، ورؤية ثاقبة، واثقة في قيادتها. ملتحمة ومصطفة نحو تحقيق أهداف الدولة الجزائرية، واعية للتحديات الداخلية والخارجية التي تواجه الوطن. مؤكدا إلتزامه مع السلطات العليا للعمل من أجل التنمية الإقتصادية للبلاد، على النحو الذي أوضحه رئيس الجمهورية.

وكان المركز الجزائري لتطوير التجارة الوطنية والدولية والإستثمار من بين السبّاقين الذين دعو رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون. الترشح لعهدة إنتخابية ثانية من أجل إكمال مسيرة البناء و التشييد التي عرفتها البلاد خلال العهدة الأولى.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا