منوعات / صحيفة الخليج

حاتم صلاح ينضم لـ«الهنا اللي أنا فيه»

القاهرة- أشرف توفيق:
يشارك الفنان المصري حاتم صلاح في «الهنا اللي أنا فيه» بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز ودينا الشربيني وياسمين رئيس، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج خالد مرعي، والذي انطلق تصويره أمس الاثنين.
يذكر أن حاتم صلاح يعرض له حالياً في دور العرض السينمائي فيلم عصابة الماكس، حيث يشارك في بطولته إلى جانب أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، محمد لطفي وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.
كما شارك حاتم صلاح في موسم دراما الماضي 2024 من خلال الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، إضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا