فن / سيدتى

سهر الصايغ أمام مصطفى شعبان للعام الثالث على التوالي في 2025

تشارك الفنانة سهر الصايغ بدور البطولة النسائية أمام الفنان مصطفى شعبان في "حكيم باشا" تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.
وتتواصل تحضيرات العمل تمهيداً للبدء في تصويره خلال الفترة المقبلة للعرض في موسم دراما المقبل 2025.

"بابا المجال" أول تعاون

تقف سهر الصايغ أمام مصطفي شعبان في دراما رمضان للعام الثالث على التوالي، حيث كان أول تعاون بينهما في مسلسل "بابا المجال" الذي تم عرضه في رمضان ، وجسدت سهر الصايغ خلال أحداث العمل شخصية فتاة صعيدية، تريد الأخذ بالثأر لشقيقها من مصطفى شعبان ولكنها تكتشف أنه ليس له علاقة بقتل شقيقها ويدخلان في علاقة حب تنتهي بالزواج في نهاية الأحداث.

يمكنكِ قراءة.. سهر الصايغ في حوار لـ"سيدتي": تشابه "المعلم" مع "شادر السمك" في أجواء السوق فقط

"المعلم" آخر تعاون بين سهر الصايغ ومصطفى شعبان

وفي العام الثاني عادت سهر الصايغ لتقف أمام مصطفى شعبان للمرة الثانية على التوالي في مسلسل "المعلم" الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي 2024، وجسدت سهر هذه المرة شخصية زوجة مصطفى شعبان خلال الأحداث، والتي تعيش معه حياة سعيدة إلى أن تكتشف إصابتها بالسرطان في مراحل متأخرة، لتحاول أن تُقرّب صديقتها من زوجها حتى يتزوجا لتكون مطمئنة عليه بعد وفاتها.
وشارك في بطولة مسلسل "المعلم" بجانب الفنانة سهر الصايغ و الفنان مصطفى شعبان مجموعة من النجوم وهم: أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، الطفل جان رامز، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

تابعي المزيد.. مصطفى شعبان يعود للسينما مع كريم عبدالعزيز وياسمين صبري.. خاص سيدتي

وفي سياق آخر تنتظر سهر الصايغ استئناف تصوير فيلم "إتنين × واحد" الذي صورت منه يومين فى أحداثه بعد شهر رمضان الماضي وتوقف حتى الآن، ويشارك في بطولة الفيلم سامح حسين، سهر الصايغ، ، محمد جمعة، علاء مرسي، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم، شاهيستا سعد، إشراف على الكتابة أمين جمال تأليف محمد فتحي عبد المقصود ومحمد أبو السعود وإخراج أحمد عبد العال.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا