منوعات / النهار

سوناطراك تشارك في مؤتمر غازتيك العالمي للطاقة

و حسب بيان لمجمع سوناطراك، سيتم تنظيم المؤتمر في الفترة الممتدة من 17 إلى 20 سبتمبر 2024.

و يعد معرض ومؤتمر غازتيك من أهم اللقاءات العالمية التي تخص القضايا المتعلقة بالغاز الطبيعي، و الغاز الطبيعي المسال. والهيدروجين، وتقنيات المناخ، والذكاء الاصطناعي، وصناعة . والحلول منخفضة الكربون. كما يشهد مشاركة أكثر من 50 ألف مشارك من 125 دولة.

كما يركز هذا التجمع العالمي الذي يضم كبار الفاعلين الدوليين في قطاع الطاقة. وكذا رواد الأعمال و المبتكرين العالميين، على الحاجة المُلحة لمواجهة التحولات السريعة في مجال الطاقة. و تطوير الاستراتيجيات، و تبني تقنيات المناخ لتوفير طاقة آمنة و مستدامة. بالإضافة إلى اتخاذ إجراءات حاسمة لتسريع رؤية عالمية مشتركة لصناعة الطاقة.

في حين، تأتي مشاركة سوناطراك في مؤتمر غازتيك العالمي، لتؤكد على مكانتها الرائدة كمورد موثوق و شريك استراتيجي عالمي. في صناعة الغاز الطبيعي كونه ركيزة أساسية ضمن سياسة الانتقال الطاقوي. و التزامها بالابتكار و تطوير الحلول التكنولوجية لصناعة طاقوية منخفضة الكربون.

كما تعكس هذه المشاركة مجهودات سوناطراك الحثيثة فيما يتعلق بعملية تعزيز الانتقال الطاقوي المستدام في منشآتها الصناعية.

إضغط على الصورة لتحميل النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا