عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

غدا الثلاثاء.. يوم حار بدرجات حرارة استثنائية

.. تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم غد الثلاثاء، أن تكون الأجواء جد حارة ( ستتراوح بين 44 و47 درجة) بكل من السهول الداخلية والوسطى، وبالمنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي للبلاد، وكذا شرق الأقاليم الجنوبية.

وسيلاحظ تشكل سحب منخفضة كثيفة نسبيا ومصحوبة بكتل ضبابية محلية فوق السواحل، وذلك خلال الليل والصباح، فضلا عن تمركز سحب غير مستقرة شيئا ما مرفوقة ببعض القطرات المطرية المتفرقة، وأيضا بروز رعد متفرق فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، ومناطقهما المجاورة.

وستكون السماء غائمة أحيانا بكل من الأطلس الصغير، والجنوب الشرقي، وجنوب المنطقة الشرقية، فضلا عن تناثر الغبار بالأقاليم الجنوبية.

كما يرتقب تسجيل هبات لرياح قوية نوعا ما بكل من منطقة طنجة، والجنوب الشرقي، وجنوب المملكة.

طقس المغرب.. درجات الحرارة

ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 28 و34 درجة بكل من الشياظمة، وداخل منطقة سوس، والجنوب الشرقي، وكذا شرق الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 24 و29 درجة بالسهول الواقعة غرب الأطلس، وجنوب الريف، وداخل منطقة الغرب، وشرق الأطلس المتوسط، وستكون ما بين 18 و23 درجة فيما تبقى من أرجاء المملكة.

وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وعلى طول الساحل الأطلسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا