عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

المنتخب المغربي النسوي يتلقى هزيمة قاسية في البرازيل

تعرض المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية داخل القاعة لهزيمة ثقيلة في أولى مبارياته ضمن الدوري الدولي الودي الذي يقام حالياً في البرازيل.

فقد خسر المنتخب المغربي، أمام المنتخب البرازيلي، المستضيف للبطولة، بسبعة أهداف دون مقابل، وذلك في المباراة التي جرت صباح يوم الأربعاء.

تعتبر هذه الهزيمة كبيرة للمنتخب المغربي، خاصة وأن البرازيل تعتبر من أقوى المنتخبات النسوية في العالم.

ورغم هذه النتيجة القاسية، إلا أن المباراة كانت بمثابة اختبار قوي للاعبات المغربيات، حيث ستساعدهن على اكتساب الخبرة والتطور في المستقبل.

مباريات قادمة

بعد هذه الهزيمة، سيخوض المنتخب المغربي مباراتين أخريين في إطار هذا الدوري الودي. حيث سيواجه في المباراة المقبلة منتخب الأرجنتين، ثم سيواجه منتخب باراغواي في المباراة الأخيرة.

الإطار التدريبي

يشرف على تدريب المنتخب الوطني المغربي النسوي المدرب الوطني عادل السايح، الذي يسعى مع طاقمه الفني إلى تطوير مستوى اللاعبات وتحقيق نتائج إيجابية في المستقبل.

أهداف الدوري الودي

يهدف الدوري الدولي الودي الذي يشارك فيه المنتخب المغربي إلى إعداد المنتخبات المشاركة للاستحقاقات المقبلة، وتعزيز التعاون بين الاتحادات الكروية المختلفة، وتبادل الخبرات بين اللاعبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا