عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

يونس بلهندة يتحدث عن آمال في كأس أفريقيا 2025

أعرب اللاعب الدولي المغربي يونس بلهندة، المحترف حاليًا في نادي الشمال القطري، عن تفاؤله بحظوظ المنتخب المغربي في تحقيق لقب كأس أمم أفريقيا 2025، والتي ستقام على أرض .

وفي تصريحات إعلامية، أشار بلهندة إلى صعوبة المنافسة في كأس أمم أفريقيا، مؤكدًا أن المستوى التقني والبدني للمنتخبات المشاركة مرتفع للغاية، وأن البطولة تشهد تنافسية كبيرة في كل نسخة.

وقال بلهندة: “كأس أمم أفريقيا بطولة صعبة للغاية، ومختلفة تمامًا عن البطولات الأخرى مثل كأس العالم. المنتخبات المشاركة فيها قوية جدًا، والمستوى يتطور بشكل مستمر في كل نسخة”.

توقعات يونس بلهندة حول الأولمبياد

كما تحدث بلهندة عن مشاركة المنتخب المغربي الأولمبي في دورة باريس 2024، وأشاد بأداء اللاعبين الشاب، مؤكدًا أنهم شرفوا المغرب. وتمنى بلهندة قبل مباراة تحديد المركز الثالث أن يحقق المنتخب الأولمبي الميدالية البرونزية.

خطة بلهندة المستقبلية

يذكر أن يونس بلهندة يرتبط بعقد مع نادي الشمال القطري حتى نهاية عام 2025، وقد شارك مع منتخب المغرب في 59 مباراة دولية وسجل 5 أهداف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا