عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

أكادير : ازدحام مروري رهيب يقض مضجع السائقين.

أكادير24 | Agadir24

 

قض الازدحام المروري الرهيب و الخانق بين تغازوت و مدينة أكادير مضجع السائقين عطلة نهاية الأسبوع الجاري، كما هو الحال بالنسبة لكل فصل صيف.

و تسبب هذا الوضع في توقف شبه كامل لحركة السير في اتجاه أكادير في بعض الأحيان، و تعطل تنقل عدد كبير من السيارات والحافلات، ما أثار استياء السائقين والركاب على حد سواء.

وعزت مصادر أكادير 24 أسباب هذا الازدحام إلى التدفق الكبير للمصطافين الذين يتوجهون نحو مدينة أكادير وشواطئها الشمالية للاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع، فضلا عن السياح الذين يتجهون لقضاء العطلة في مدينة أكادير ونواحيها.

هذا، وتعد شواطئ شمال أكادير كتغازوت و إمي وادار، و أغروض ، و 25، وجهة مفضلة للعديد من الأسر والسياح في هذا الوقت من السنة، حيث شهدت الطريق الرئيسية الرابط بين أكادير و تغازوت حركة غير مسبوقة عطلة نهاية الأسبوع، الأمر الذي زاد من حدة الازدحام في ساعات المساء، بالرغم من تدخل مصالح الدرك الملكي لتسهيل حركة المرور، إلا أن تدفق السيارات الكثيف فاقم من صعوبة الموقف، و عقد من حركية المرور، ما يستدعي التفكير الجدي لإيجاد حل جدري لهذه المعضلة التي تتكرر كل سنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا