عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

نصير مزراوي يجتاز الفحوصات الطبية في

نجح الظهير المغربي نصير مزراوي في اجتياز الفحوصات الطبية الروتينية في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الإثنين، ما يقربه خطوة كبيرة من الانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر قادمًا من بايرن ميونيخ الألماني.

وأكد الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو أن مزراوي خضع للفحوصات الطبية في ملعب أولد ترافورد، مقر نادي ، إلى جانب زميله في بايرن ميونخ، ماتياس دي ليخت.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، مع استكمال كافة الإجراءات القانونية المتبقية خلال الـ 24 ساعة القادمة.

ومن المنتظر أن يكون مزراوي متاحًا للمشاركة مع فريقه الجديد في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز أمام فولهام يوم الجمعة المقبل.

ويُذكر أن انتقال نصير مزراوي إلى مانشستر يونايتد سيعيد لم الشمل بين اللاعب ومدربه السابق إريك تين هاغ، الذي أشرف عليه في نادي أياكس أمستردام الهولندي.

تهدف هذه الصفقة إلى تعزيز خط دفاع مانشستر يونايتد، حيث يسعى النادي الإنجليزي إلى المنافسة على الألقاب المحلية والقارية في الموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا