عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

لاعب غاضب من وليد الركراكي بعد استبعاده من المنتخب المغربي

لاعب غاضب من وليد الركراكي بعد استبعاده من المنتخب المغربي في التفاصيل،

أثار استبعاد اللاعب الدولي المغربي سامي مايي من قائمة المنتخب المغربي التي ستخوض مباراتي الغابون وليسوتو في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، جدلاً واسعاً في الأوساط الرياضية.

وقد عبّر اللاعب عن استيائه من هذا القرار بطريقة غير مباشرة عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد ساعات قليلة من إعلان الناخب الوطني وليد الركراكي عن القائمة النهائية للمنتخب، نشر مدافع دينامو زغرب، عبر خاصية القصص القصيرة على إنستغرام، عبارة “يبدو أن الموضوع شخصي”، في إشارة واضحة إلى وجود أسباب شخصية وراء استبعاده من القائمة، الأمر الذي يعتبر اتهاماً صريحاً للركراكي.

هذا التصريح من شأنه أن يفتح الباب أمام العديد من التساؤلات حول الأسباب الحقيقية لاستبعاد مايي، خاصة وأن اللاعب يقدم مستوى جيداً مع فريقه دينامو زغرب، حيث شارك أساسياً في جميع مباريات الموسم الحالي، وساهم بشكل كبير في تأهل فريقه إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن سامي مايي كان قد تألق بشكل لافت مع فريقه الصربي في التصفيات المؤهلة لدوري الأبطال، حيث قدم أداءً قوياً في مباراتي الذهاب والإياب، مما يؤكد جاهزيته البدنية والفنية للمشاركة مع المنتخب الوطني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا