عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

آدم أزنو يتفاعل مع قرار وليد الركراكي

أعرب آدم أزنو، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، عن سعادته الكبيرة بعد تلقيه دعوة لأول مرة للانضمام إلى المنتخب الوطني المغربي، حيث تم استدعاؤه للمشاركة في مواجهتي الغابون ولوسوتو ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

وفي تدوينة على صفحته الرسمية، عبّر أزنو عن فخره واعتزازه بهذه الفرصة من خلال نشر صورة للقائمة النهائية للاعبين المستدعين، وأرفقها بصورتين لأسد وقلب، مما يعكس حماسه الشديد للعب مع “أسود الأطلس”، رغم الشائعات التي لاحقته في الفترة الماضية.

تجدر الإشارة إلى أن أزنو بدأ مسيرته الكروية في أكاديمية برشلونة الإسباني قبل أن ينتقل إلى فريق الشباب في بايرن ميونيخ عام 2022. وفي مايو 2024، وقع أزنو عقده الاحترافي الأول مع الفريق البافاري والذي يمتد حتى عام 2027.

وجاء استدعاء المدرب وليد الركراكي لأزنو بعد الأداء المميز الذي قدمه مع بايرن ميونيخ، مما دفعه للانضمام إلى المنتخب المغربي الأول للمشاركة في مباراتي لوسوتو والغابون ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا