عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

البطولة الوطنية.. الفتح الرياضي يطمح إلى تعديل المسار

يخوض الفتح الرياضي الموسم الجديد من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” 2024-2025، وكله عزم على طي صفحة المستوى المتذبذب الذي ظهر به خلال الموسم الماضي وجعله يكتفي باحتلال المركز السابع.

ويطمح فريق العاصمة إلى تعديل مساره ولعب أدوار طلائعية في بطولة هذا الموسم إلى جانب الكبار.

ويدخل الرباطيون غمار المنافسات، واضعين نصب أعينهم هدفا وحيدا يتمثل في استعادة التوهج لفريقهم، وتكريم مكانته كواحد من الأندية النموذجية التي تمكنت بجدارة من الجمع بين التميز والاستقرار والنتائج.

ولتحقيق هذه الغاية، أجرى النادي العاصمي العديد من التغييرات الجوهرية. فتم تعيين سعد بن وحود رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم، خلفا لحمزة الحجوي، كما تم التعاقد مع ابن الفريق الإطار الوطني سعيد شيبة على رأس الجهاز التقني خلفا لجمال السلامي.

وباعتباره واحدا من أبرز الأندية التي تشتغل على تكوين وتطوير اللاعبين الشباب، يسعى الفتح الرياضي باستمرار لتحقيق التوازن، الذي يمتلك كل مقوماته، بين المواهب الشابة واللاعبين ذوي الخبرة.

وفي هذا الصدد، يمتلك سعيد شيبا كل المقومات التي تسمح له بالنجاح في هذه المهمة، وما يؤكد ذلك قيادته باقتدار كبير لأشبال الأطلس (المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة) إلى ربع نهائي النسخة الأخيرة من كأس العالم للشباب التي نظمت في إندونيسيا.

و لتيسير مهامه، قامت إدارة الفريق بالعديد من الانتدابات لتعزيز صفوفه، واستقدمت كل من منصف العمري، ولامين دياكيتي، وأمين صوان، والحارس أشرف الهلالي، وأنس سرغات.

ودخل الفريق في معسكر إعدادي خلال الفترة الممتدة ما بين 6 و 16 من الشهر الجاري، تخلله إجراء عدد من المباريات الودية، التي أظهرت بأن الفريق سيخوض الاستحقاقات المقبلة في أفضل حال.

وسيقص الفتح الرياضي شريط مبارياته للموسم الجديد، اليوم الجمعة بمواجهة فريق اتحاد تواركة في ديربي رباطي يعد بالإثارة والتشويق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا