عرب وعالم / المغرب / انا الخبر

سفيان أمرابط في طريقه إلى إسطنبول للانضمام إلى فنربخشة

في خطوةٍ مثيرة، حلّق اللاعب الدولي المغربي سفيان أمرابط، لاعب خط وسط نادي فيورنتينا الإيطالي، باتجاه مدينة إسطنبول التركية.

يأتي هذا التحرك في إطار انتقاله المرتقب إلى أحد أكبر وأشهر الأندية التركية، نادي فنربخشة، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم يتوقف الحديث عن مستقبل  سفيان أمرابط خلال الأسابيع الماضية، حيث ارتبط اسمه بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، سواء في إنجلترا أو إسبانيا.

وقد قضى اللاعب الموسم الماضي مع نادي على سبيل الإعارة، حيث ساهم بشكل فعال في تتويج الفريق بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي. ورغم رغبة المدرب الهولندي إريك تين هاغ في استمراره، إلا أن أمرابط قرر خوض تجربة جديدة.

ومن المتوقع أن يوقع سفيان أمرابط على عقدٍ يمتد لأربع سنوات مع نادي فنربخشة، على أن يكون الموسم الأول على سبيل الإعارة مقابل مبلغ مليوني يورو.

وسيتم إلزام نادي فنربخشة بشراء عقد اللاعب بشكل نهائي في نهاية الموسم مقابل 13 مليون يورو، بالإضافة إلى حوافز إضافية قد تصل إلى 3 ملايين يورو.

هذا الانتقال يمثل خطوة مهمة في مسيرة أمرابط الكروية، حيث سينضم إلى أحد الدوريات القوية في أوروبا ويلعب تحت قيادة مدرب طموح مثل جوزيه مورينيو.

ويتوقع أن يكون أمرابط إضافة قوية لخط وسط نادي فنربخشة، نظراً لمهاراته الفنية العالية وقدرته على اللعب في مختلف المراكز في خط الوسط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة انا الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من انا الخبر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا