عرب وعالم / المغرب / اكادير 24

اشتوكة : رئيس جماعة يطالب الوزير بركة بإحداث مدار طرقي لإنهاء إشكالات مرورية بنقطة سوداء

أكادير24 | Agadir24

 

رفع رئيس المجلس الجماعي لجماعة إنشادن بإقليم اشتوكة أيت باها ملتمسا إلى التجهيز والماء، يطالبه فيه بإحداث مدار طرقي على الطريق الوطنية رقم 1 بمدخل أغروض العروسيين.

ودفع توالي حوادث السير المفجعة بمركز أربعاء أيت بوالطيب رئيس جماعة إنشادن إلى المطالبة بإحداث المدار الطرقي، مؤكدا أن هذا الملتمس يأتي استجابة لمطالب ساكنة المنطفة ولحل مشاكل الازدحام المروري التي تعرفنا هذه المنطقة الحيوية.

وسجل المسؤول الجماعي أن مدخل أغروض العروسيين يؤدي إلى مرافق تعليمية هامة منها ثانوية “الأمويين” والثانوية الإعدادية “إنشادن”، بالإضافة إلى الملعب الجماعي الذي يستقطب أعدادا كبيرة من الجماهير خلال الفعاليات الرياضية.

وإلى جانب ذلك، تحتضن المنطقة المذكورة، حسب ذات الملتمس، كثافة سكانية مرتفعة وحركة مرورية مكثقة، مما يتسبب في ازدحام كبير خاصة خلال فترات الذروة وأوقات دخول وخروج المتمدرسين من المؤسسات التعليمية.

وتبعا لذلك، طالب رئيس المجلس الجماعي لجماعة إنشادن الوزير بركة باتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل تفعيل مشروع إحداث مدار طرقي على الطريق الوطنية رقم 1 بمدخل أغروض العروسيين، لما له من أهمية في تحسين جودة الحياة لمواطني هذه الجماعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا