محافظات / اليوم السابع

محافظ الدقهلية يقرر نقل سوق السيارات إلى خلف مساكن المحمودية بالمجزر

الدقهلية شريف الديب

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 06:33 م

أعلن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، أنه سيتم من غد الأربعاء الموافق 11/9/2024 نقل سوق بيع وشراء السيارات من شارع الجيش، إلي خلف مساكن المحموديه بمنطقة المجزر، في الجهة المقابلة لمدارس الصفوه بعد جامعة السلاب بمسافة 500 متر تقريباً.

وكلف محافظ الدقهلية المهندس الزناتي عبد العظيم وأحمد عبدالعظيم، بالانتهاء من كافة أعمال التجهيزات وتمهيد موقع السوق الجديد اليوم وتنظيم العمل داخل السوق بشكل حضاري.

ووجه اللواء طارق مرزوق، للعميد حاتم طه مدير الإدارة العامة لمرور الدقهلية بتنظيم حركة دخول وخروج السيارات من وإلي السوق من خلال تحديد مداخل ومخارج للسوق وتسهيل الحركة المرورية حتي لا يحدث أي زحام علي الطريق الدائري أو اي حوادث لقدر الله.

في إطار خطة المحافظة التي وضعتها لحل كافة المشاكل المرورية بشوارع مدينة المنصورة وتحسين الصورة البصرية للمواطنين من خلال نقل جميع الأسواق والمواقف العشوائية غير المنظمة والتي تشوه المظهر الجمالي والحضاري للمدينة.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا