محافظات / اليوم السابع

عريس كفر الدوار: "أنا عايز الناس تسيبنى فى حالى وهاخد حقي من الكوافير بالقانون"..

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

البحيرة -ناصر جودة

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 09:47 م

أكد محمد فايز الملاوى، المعروف إعلاميا باسم عريس كفر الدوار، والذى تصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انتشار مقطع يكشف حزن وضيق عروسته قبل حفل الخطوبة، أن ما نشر على وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية هو اعتداء على كرامته واعتداء على خصوصيته.

وأضاف عريس كفر الدوار، أن صاحب مركز التجميل الذى نشر الفيديوهات الخاصة به وعروسته حاول الاتجار بهما للتسويق لعمله بشكل تجاري وتصدر الترند على السوشيال ميديا دون مراعاة شعور الآخرين.

ونفى عريس كفر الدوار الذى يعمل بائعا متجولا للخضراوات والفاكهة ما تداول عن تصالحه مع صاحب مركز التجميل، مضيفا: "عمرى ما هسيب حقى هاخده بالقانون لأن حياتى اتدمرت وتعرضت للتنمر من كتير من الناس وعلشان كده هرفع دعاوى قضائية ضد كل من حاول السخرية منه هو وعائلته".

وعن تأثير الضجة التى حدثت على علاقته بعروسته.. قال الملاوى إن هذه الأمور لم تؤثر بشكل جدى على علاقته بخطيبته وأسرتها اللذين تفهموا الموقف باعتباره سوء تفاهم غير مقصود.

وعن سبب ضيق عروسته خلال  التصوير قال الملاوى إن خطيبته كانت تتوقع ظهوره معها مرتديا بدله كاملة وليس قميص وبنطلون ومعه بوكيه ورد، مضيفا أن عدم ارتداء بدله فجر سوء تفاهم تم معالجته فى الحال، ولكن نشر فيديوهات خاصة داخل مركز التجميل صب النار على الزيت.

كانت مدينة كفر الدوار بالبحيرة قد شهدت حالة من الجدل الشديد بعد تصدرها" الترند" على  مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إنتشار مقطع فيديو لعروس فى العقد الثاني  من عمرها  يبدو على وجهها الحزن والضيق أثناء إصطحاب خطيبها لها من مركز تجميل بالمدينة تمهيدا لإقامة حفل لخطوبتهما وكأنها غير راغبة في الزواج.

واشتعلت منصات السوشيال ميديا بهذه الواقعة التى نشرها على ما يبدو أصحاب مركز التجميل على إعتبار أنها مرغمه على هذه الزيجة.

 

عريس كفر الدوار امام المنزل
عريس كفر الدوار امام المنزل

 

عريس كفر الدوار فى المنزل
عريس كفر الدوار فى المنزل

 

عريس كفر الدوار ووالدته
عريس كفر الدوار ووالدته

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا