محافظات / اليوم السابع

نائبة محافظ القليوبية تتفقد مدارس شبرا استعدادًا للعام الدراسى الجديد

القليوبية إبراهيم سالم

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 09:45 م

أجرت الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، جولة للمرور الميدانى علي إدارة حي غرب شبرا الخيمة التعليمية، لتفقد عدد من المدارس، وذلك بناء على تعليمات المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية.

وأوضحت محافظة القليوبية، أن الجولة جاءت بناء على قرار المحافظ بشأن تشكيل لجنة رقم 664 لسنة 2024، لمراجعة موقف سلامة المباني المدرسية وأعمال الصيانة الدورية سنويا قبل كل عام دراسي فى نطاق المحافظة، ومتابعة تنفيذ التوصيات وذلك برئاسة الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، وعضوية مدير عام الشئون الهندسية بالديوان العام، وعضو من مديرية التربية والتعليم، وعضو من الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة بالديوان العام، وعضو من هيئة الابنية التعليمية فرع القليوبية.

وتم رصد المعوقات والسلبيات الموجودة بالمدارس وتم التوجيه بالوقوف على الآليات اللازمة لتلافي هذه الملاحظات في أسرع وقت ممكن، حرصاً على سلامة أبنائنا الطلاب، وكان قد تم عقد اجتماع سابقا مع اللجنة المشكلة وتم التوجيه  بسرعة عمل معاينات والمرور الميدانى على المدارس والإفادة بتقرير.

تأتى هذه الجولة فى إطار سلسلة الزيارات التى تقوم بها نائب المحافظ، لتفقد المدارس وتلافى كافة الملاحظات تمهيدا للعام الدراسي الجديد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا