محافظات / اليوم السابع

تعرف على إجراءات إنهاء توكيل بالشهر العقارى فى دقائق بالإسكندرية

الإسكندرية -أحمد الزغبي

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 12:00 ص

تًعد مصلحة الشهر العقاري، إحدى أهم القطاعات الحكومية التى يتوافد عليها المواطنين بمحافظة الإسكندرية، وتقدم مجموعة كبيرة من الخدمات بينها توثيق العقود، وعمل توكيلات القضايا، والعديد من الخدمات المهمة الأخرى.

ولذلك فإن مواعيد الشهر العقارى تأتى فى مقدمة أولويات الكثير من المواطنين، حتى يتمكنوا من الحصول على الخدمة، ونستعرض لكم مواعيد عمل مكتب الشهر العقارى النموذجى فى الإسكندرية.


مواعيد العمل الرسمية للشهر العقارى من الساعة 8.30 صباحا، وحتى الساعة 4.30 عصرا، ومواعيد فتح الخزنة من الساعة 9 صباحا، وحتى الساعة 4 عصرا.


وتشهد مكاتب الشهر العقارى النموذجى بمجمع محاكم المنشية، تطورا كبيرا فى الفترة الأخيرة، عبر توفير متنقلة لتقديم خدمات الشهر العقارى، والتوثيق القانونى، بالإضافة إلى تنظيم دخول المواطنين داخل المكاتب من خلال حجز ارقام من الموقع الإلكترونى، لوصول المواطن فى الوقت المحدد له وفى موعد دوره منها للانتظار وفى خلال دقائق يتم إنهاء عمل توكيل وتقليل الزحام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا