محافظات / الصباح العربي

محافظ أسيوط يشهد تسليم شنط مدرسية للطلاب الأولى بالرعايةاليوم الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 02:00 مـ   منذ 42 دقيقة

شهد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، تسليم شنط مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية بمساهمة النائبة صفاء عيادة عضو مجلس النواب وذلك بديوان عام محافظة أسيوط وبمناسبة قرب العام الدراسي الجديد 2024/2025 والمساعدة في مواجهة أعباء المعيشة ومتطلبات الحياة الضرورية تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية للدولة، جاء ذلك بحضور النائبة صفاء عيادة عضو مجلس النواب، واسلام عوض مستشار المحافظ لشئون الإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة، وعزة عبدالعال مدير إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام للمحافظة.

هنأ المحافظ الحضور بمناسبة المولد النبوي الشريف وقرب بداية العام الدراسي الجديد مشيداً بجهود القائمين على تلك المشاركة المجتمعية التي تؤكد مدى أهمية وضرورة تفعيل دور المؤسسات والهيئات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني والأحزاب والوقوف جنباً إلى جنب مع الأجهزة التنفيذية من أجل تحقيق التنمية المستدامة المنشودة والعمل على النهوض بالمجتمع معلناً دعمه الكامل للأسر الأكثر احتياجاً وفقاً للإمكانات المتاحة مؤكداً حرصه على المشاركة في كافة المناسبات والفعاليات التي تساهم في رفع العبء عن كاهل الأسر المصرية وخاصة فعاليات توفير الأدوات والحقائب المدرسية للأطفال بالمجان قبل بداية العام الدراسي الجديد.

ومن جانبها وجهت النائبة صفاء عيادة الشكر لمحافظ أسيوط لدعمه ورعايته لكافة الأنشطة والفعاليات التي تستهدف الأسر الأولى بالرعاية.

وقام المحافظ والنائبة صفاء عيادة بتوزيع الشنط المدرسية للطلاب بمختلف المراحل الدراسية وسط فرحة وسعادة من الأطفال الحضور وأولياء الأمور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا