فن / سيدتى

من بطولات الأوف سيزون والمنصات إلى المنافسة في دراما 2025

شهدت السنوات الأربع الماضية صعود الفنانة لتقديم دور البطولة في الدراما التليفزيونية، حيث خاضت تجربة البطولة المطلقة الأولى خلال "حلوة الدنيا سكر" الذي تم عرضه في 45 حلقة عام 2020، وانطلقت بعدها مقدمة أكثر من مسلسل يعتمد على بطولتها ما رشحها لتقديم البطولة المطلقة لأول مرة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2025، سيدتي تتوقف معكم أمام رحلة هنا الزاهد نحو أدوار البطولة.
قدمت هنا الزاهد خلال السنوات الثلاث الماضية 3 من بطولتها وتم عرضها جميعاً على المنصات، الأول "أنا وهي" بمشاركة أحمد حاتم وتم عرضه في 15 حلقة على منصة watch it الرقمية عام 2022، ثم قامت ببطولة مسلسل "سيب وأنا أسيب" من 10 حلقات بمشاركة أحمد السعدني، وتم عرضه على منصة shahid عام ، والعمل الثالث هو "إقامة جبرية" من 10 حلقات والمقرر عرضه قريباً على إحدى المنصات أيضاً.

يمكنكم قراءة.. هنا الزاهد تلغي متابعة أحمد فهمي وتحذف صورهما بعد 4 أشهر من الطلاق.. هذا ما حدث
وبعدما قدمت هنا الزاهد أعمالاً من بطولتها فى الأوف سيزون وعلى المنصات، سوف تخوض تجربة البطولة للمرة الأولى في موسم دراما 2025 الذي يُعد الموسم الأكبر في العام، حيث تعاقدت على بطولة مسلسل جديد من إنتاج شركة ميديا هب – سعدي جوهر، تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل مخرجة مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الذي حقق نجاحاً كبيراً في موسم دراما رمضان الماضي 2024.

"ميمو" عمل مسرحي يجمع هنا الزاهد وأحمد حلمي

في سياقٍ آخر تجري هنا الزاهد حالياً بروفات مسرحية "ميمو" مع الفنان أحمد حلمي وذلك تمهيداً لعرضها في خلال عيد الأضحى المقبل 2024 وتحديداً يوم 16 يونيو، وذلك بعد نجاحها الكبير في المملكة العربية ، حيث عُرضت أكثر من مرة في المملكة العام الماضي، الأولى كانت في موسم الترفيهي، والثانية في موسم إضافة إلى جولة المسرحية في المملكة.

اقرئي أيضاً.. هنا الزاهد بأول تعليق على لقب باربي العرب: سعيدة جداً ()
كما تصور هنا الزاهد مشاهدها في "ري ستارت" الذي يجمعها بالفنان تامر حسني للمرة الثانية في السينما بعدما قدما سوياً فيلم "بحبك" العام قبل الماضي وحقق نجاحاً لافتاً، ويُشارك في فيلم "ري ستارت" باسم سمرة، ، عصام السقا، إضافةً إلى رانيا منصور، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، ومقرر عرضه في موسم صيف 2024.
ويُعرض للفنانة هنا الزاهد حالياً في السينمات فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" الذي يجمعها بالفنان هشام ماجد والفنان محمد ثروت وتأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي. وقد حقق الفيلم نجاحاً لافتاً، حيث وصلت إيراداته إلى 60 مليون جنيه قبل رفعه من دور العرض هذا الأسبوع؛ استعداداً لاستقبال أفلام موسم عيد الأضحى 2024.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا