فن / ليالينا

موعد بدء تصوير الموسم الثالث من "الطائر الرفراف"

أعلنت الصحافة التركية عن موعد بدء تصوير الموسم الثالث من الطائر الرفراف الذي استطاع أن ينال إعجاب الكثير من جمهور الدراما التركية خاصة العربية.

موعد بدء تصوير "الطائر الرفراف 3"

أعلنت العديد من التقارير الصحفية التركية عن موعد عرض مسلسل "الطائر الرفراف" في موسمه الثالث والذي من المقرر أن يبدأ عرضه في شهر سبتمبر المقبل عبر شاشة Star TV، على أن يبدأ التصوير والاستعداد له بدءاً من الأسبوع الأخير في شهر أغسطس المقبل.

في نفس السياق كان أبطال مسلسل "الطائر الرفراف" قد احتفلوا مؤخراً بانتهاء عرض حلقات الموسم الثاني، والذي انتهى عند الحلقة 73، حيث يشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم مارت ديمير، عفراء ساراتش أوغلو، سيزين بوزاجي، جوزدي كانسو.

وجاءت ديكورات الاحتفال متقاربة مع ديكور المسلسل، وظهرت عفراء بطلة العمل في إطلالة رياضية مناسبة لتريحها أثناء الاحتفال، فقد تألقت في شورت وتيشيرت رياضياً وظهرت في بعض الصور وهي تاركة شعرها منسدلاً على كتفيها وفي صور أخرى كان ملموماً.

كما شكرت عفراء فريق العمل كله من خلال الصور التي شاركتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، مؤكدة على أنها استمتعت كثيراً في الموسمين السابقين، ووجهت الفنانة التركية بوتشي بوسي كهرمان، التي لعبت دور بيلو أو بيلين في المسلسل رسالة لجمهورها، موضحة أنها لم تستكمل المسلسل في موسمه الثالث، وودعت جمهورها.

في نفس السياق كانت الفنانة التركية، عفراء ساراتش أوغلو، قد حصلت على جائزتين بسبب دورها في مسلسل "الطائر الرفراف"، وجاءت الجائزين هما جائزة "أفضل ثنائي مسلسل تلفزيوني"، وجائزة"أفضل ممثلة" ولم يحضر مارت رمضان ديمير الحفل وتسلمت هي الجائزة بمفردها، حيث أقيم الحفل أقيم في جامعة أوكان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا