فن / ليالينا

بعد إلغاء المتابعة: هل انفصل أبطال "الطائر الرفراف"؟

أثار أبطال "الطائر الرفراف" الثنائي التركي مارت رمضان ديمير، وعفراء ساراتش أوغلو، الجدل عقب اكتشاف الجمهور أن كلاً منهما ألغى متابعة الآخر عبر حساباتهما الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وهو ما أثار الكثير من الشكوك حول علاقتهما.

مارت ديمير وعفراء ساراتش أوغلو

وفقاً للصحافة التركية، فقد ألغى الفنان مارت رمضان ديمير متابعة الفنانة عفراء ساراتش أوغلو، والعكس صحيح من حساباتهما على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وهو ما أثار الجدل حول انفصالهما، رغم أنهما في أحدث تصريح تم نفي أخبار زواجهما، مؤكداً مارت على أنهما مجرد أصدقاء فقط.


وكان أحدث ظهور لهما سوياً عقب عودتهما من رحلتهما من إسبانيا، حيث ظهر الاثنين سوياً أمام الصحافة ورد مارت على الشائعات التي طالتهما عن حقيقة موعد زواجهما ونفاها، فيما تهربت عفراء من الحديث مع الصحافة، وانسحبت من أمام الكاميرات.

كما أن عفراء مؤخراً قد أعلنت عن اتجاهها للقضاء للحصول على حقوقها من كل شخص ترك لها تعليقاً سلبياً، أو يترك لها انتقادات سلبية.

يذكر أن الصحافة التركية قد كشفت مؤخراً عن موعد بدء تصوير الموسم الثالث من مسلسل الطائر الرفراف، حيث نال إعجاب الكثير من جمهور الدراما التركية خاصة العربية، واستطاع أن يحقق نجاحاً واسعاً بموسميه الأول والثاني، والذي انتهى عند الحلقة 73، حيث يشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم مارت رمضان ديمير، عفراء ساراتش أوغلو، سيزين بوزاجي، جوزدي كانسو.

ومن المقرر أن يبدأ عرض الموسم الثالث من العمل في شهر سبتمبر المقبل عبر شاشة Star TV، على أن يبدأ التصوير والاستعداد له بدءاً من الأسبوع الأخير في شهر أغسطس المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا