فن / سيدتى

نهى عابدين تكشف عن أصعب وأسعد لحظات حياتها وترد على انتقادات دورها في العتاولة..

حلّت الفنانة نهى عابدين ضيفة على المذيعة إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم"، الذي يذاع على محطة "نجوم إف إم"، وتحدثت عن أدوارها الأخيرة، ورأيها في العديد من الأمور الخاصة بالفن، حيث بدأت بالحديث عن النشاط الفني الذي تعيشه مؤخراً؛ بالمشاركة في 3 أعمال خلال شهر الماضي، إضافة إلى "مفترق طرق"، الذي يعرض حالياً على منصة .

نهى عابدين ترد على انتقادات دورها في "العتاولة"


وأكدت نهى عابدين أنها لم تشعر بالتأخر في خطواتها الفنية، رغم بدايتها منذ 15 سنة تقريباً، وقالت: "الشغل والبطولة تأتي وقتما تأتي، فأنا أحب مهنة التمثيل وأستمتع بها، وبكون مبسوطة وأنا أعملها، وبالنسبة لدور "ديحة" الذي قدمته في مسلسل "العتاولة"، لم أخش من تقديمه رغم جرأته، وكنت على دراية بما سيحدث على السوشيال ميديا، والانتقادات التي من الممكن أن تطالني".


يمكنكِ قراءة: نهى عابدين تكشف عن موقفها من "العتاولة 2" ورأيها في أحمد السقا وطارق لطفي
وأضافت نهى عابدين: "أوقات أخاف وأتأثر بالانتقادات، ولكن أعود وأقول لنفسي إني ممثلة ومؤمنة بما أقدمه وأحترمه في نفس الوقت، ولذلك أترك ما يقال خلفي ولا أضعه في ذهني، والسوشيال ميديا لا يمكن أن تغير معتقداتنا، الأزمة أن الناس تربط بين الممثل والشخصية التي يقدمها، كما أنه في التمثيل لابد أن تكون هناك أعمال وأدوار مختلفة، فهناك ما يطرح من قضايا اجتماعية وأكشن وخيال وكوميدي، فلماذا نريد أن يكون كل شيء موجهاً وفي نطاق معين".

نهى عابدين تكشف عن أسعد وأصعب لحظات حياتها


وكشفت نهى عابدين عن أسعد لحظات حياتها في اليوم الذي أنجبت فيها طفلها أيمن، موضحة: "يوم ما أصبحت ماماً وحملته في يدي، هذه أسعد لحظة في حياتي، أما أسوأ لحظة مررت بها فهي وفاة والدي؛ لأن الأب مهم جداً جداً في حياة أي بنت، وأيضاً طلاقي يعد من اللحظات الصعبة، ولكن وفاة الأب أصعب، فأوقات الطلاق يكون لمصلحة الطرفين، ولكن ما يجعل الشخص حزيناً هو العشرة والعيلة التي سعى لبنائها ولكن هُدمت".


تابعي المزيد: ماذا قالت نهى عابدين لـ سيدتي عن مفترق طرق وتعاونها مجدداً مع هند صبري؟
نهى عابدين أكدت إيمانها بالحسد؛ لأنه مذكور في القرآن الكريم، ولكن في نفس الوقت ليست مهووسة بأن الحسد وراء كل واقعة تحدث لها، مشيرة إلى أن أكثر شائعة ضايقتها عندما خرجت أقاويل بأنها اعتزلت لأنها تزوجت، قائلة: "ما حدث أني اعتزلت بسبب أني كنت مضغوطة ومتضايقة وليس ضرورياً أن أشرح ما كان بداخلي وقتها، فأنا شخصية هوائية وحساباتي دخلت في بعضها وقتها".

تجربة مسلسل "تحت الوصاية" والعمل مع منى زكي


واعتبرت نهى عابدين أن مشاركتها في مسلسل "تحت الوصاية" مع الفنانة منى زكي من التجارب المهمة جداً بالنسبة لها، لافتة: "لو أنا لست ممثلة في هذا العمل، سأجلس لأشاهده من جمال التمثيل والمزيكا والتصوير والإخراج، والحقيقة أنا فخورة بأني كنت جزءاً منه، كما أن العمل مع منى زكي رائع، فأنا أحبها جداً ومن جمهورها، أحب تمثيلها واختياراتها، وأصدقها في أدوارها".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا