فن / ليالينا

أصالة كامل تحتفل بعيد ميلاد زوجها في أحدث ظهور بعد الزواج

شاركت المذيعة والإنفلونسر المصرية أصالة كامل، الجمهور بأحدث ظهور لها من شهر العسل مع زوجها، كما احتفلت بعيد ميلاده.

أصالة كامل تحتفل بعيد ميلاد زوجها

نشرت أصالة كامل صورة لها مع زوجها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، حيث قامت بالتقاط الصورة في الأسانسير، وظهر زوجها من خلفها وهو يحتضنها، وكتبت عليها: "كل عام وأنت بخير يا جزئي الأفضل".

ويعتبر هذا أحدث ظهور لها بعد زواجها، حيث شاركت مجموعة من الصور من إطلالاتها المختلفة أثناء عقد قرانها، والذي كشفت خلالهم عن وجه زوجها للمرة الأولى.

ظهرت خلال مجموعة من اللقطات الرومانسية إلى جانب زوجها، حيث تألقت خلال عقد القران بإطلالتين مختلفتين، رغم أن عقد القران أُقيم في أجواء عائلية اقتصرت على العائلة والأصدقاء المقربين فقط، إلا أنها خطفت الأنظار خلال الحفل بعد تألقها بإطلالتين مميزتين.

شاهدي أيضاً: أصالة تكشف السبب وراء حذف منشوراتها بالكامل من انستقرام

تألقت في الإطلالة الأولى خلال عقد القران والتي كانت عبارة عن فستان أبيض، وحرصت على وضع طرحة مصنوعة من الشيفون معه، أما الإطلالة الثانية، فجاءت عبارة عن فستان من اللون الأخضر، اعتمد على الصيحة المكشوف عند الكتفين ومجسم عند الجزء العلوي، ومزود بحزام رفيع كان منفوشاً قليلاً. 
جدير بالذكر أن زوج أصالة كامل كان قد تقدم لخطبتها مؤخراً بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها، وكشفت، آنذاك عن أن خطبتهما الرسمية قد جاءت بعد 5 سنوات تقريباً من بداية علاقتهما العاطفية، فيما أعلنت أصالة كامل عن حفل خطوبتها بشكل مفاجئ.

جاء حفل الخطوبة بمثابة مفاجئة للجمهور، اختارت أصالة لخطوبتها اللون الأبيض بفستان غاية في البساطة طويلاً، ونسقته مع وشاح بنفس اللون، أما عن التنسيقات، فاختارت باقة من الورود الهادئة زادت من نعومة طلتها وتسريحة شعر بسيطة للغاية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا