فن / ليالينا

كيت ميدلتون تشارك سنوب دوغ بعد انتهاء أولمبياد باريس

أظهر الأمير ويليام وكيت ميدلتون دعمهما للفرق البريطانية في أولمبياد باريس 2024، رغم أن هذه المرة كان دعمهما بعيداً عن أرض الأحداث، وقد جاءت مفاجأتهم عبر تعاون غير متوقع مع عدد من المشاهير العالميين والبريطانيين، ومن بينهم مغني الراب الشهير سنوب دوغ، الذي كان يغطي الألعاب الصيفية لصالح شبكة NBC.

التهنئة

في يوم الأحد، 11 أغسطس 2024، نشر الأمير ويليام وكيت ميدلتون فيديو عبر حسابهما على منصة X المعروفة سابقا بتويتر، وذلك قبيل حفلات الختام في باريس.

في الفيديو، الذي افتتحه سنوب دوغ ظهر الأمير ويليام بلحية جديدة وجريئة، وهو تغيير مفاجئ عن مظهره المعتاد، في حين كانت كيت ميدلتون ترتدي قميصا أبيض غير رسمي مزيناً بخطوط سوداء، وكان الأمير ويليام يرتدي قميص بولو أزرق مزيناً بحلقات الأولمبياد، وذلك تعبيراً عن فخرهم بالإنجازات التي حققها الرياضيون البريطانيون، حيث عبر الثنائي عن تهانيهما وامتنانهما لكل ما بذله الرياضيون من جهد وتفانٍ.

رسائل دعم من العائلة المالكة

في الفيديو، قدمت كيت ميدلتون رسالة تهنئة تقول فيها لفريق الأولمبياد البريطاني GB: "من جميعنا نحن الذين نتابع من المنزل، تهانينا لفريق العظمى!" بينما أضاف الأمير ويليام: "أحسنتم على كل ما أنجزتموه. لقد كنتم مصدر إلهام لنا جميعاً" وقد تضمنت الرسالة أيضا رموزا تعبيرية للعلم البريطاني والميدالية الذهبية. وأشاد الثنائي بجهود الرياضيين، مؤكدين أنهم جعلوا الجميع فخورين بما حققوه.

شاهدوا الفيديو:

تكهنات حول ظهور كيت ويليام في الأولمبياد

كان هناك تكهنات حول احتمال ظهور كيت ويليام في أولمبياد باريس 2024، حيث إن الأسرة المالكة كانت قد حافظت على مستوى قليل من الظهور خلال هذا الصيف، حرصوا فيه على قضاء وقت خاص مع أطفالهما الثلاثة. على الرغم من أن حضور كيت في الفعاليات لم يكن مؤكدا، كان يُعتقد أن الأمر قد يكون مرتبطا بعلاجها المستمر للسرطان، حيث ذكرت أنها تمر بـ "أيام جيدة وأخرى على النقيض تماماً".

الأمير ويليام يستمتع بعطلة الصيف

مظهر الأمير ويليام الجديد مع اللحية يأتي في وقت استراحت فيه الأسرة المالكة خلال أغسطس، حيث قضوا عطلة مع أطفالهم. وقد فاجأ الأمير ويليام معجبيه بهذه اللحية الجديدة، خاصةً أنه كان معروفا بحلاقة وجهه النظيف.

هذا التغيير جاء بعد فترة طويلة من ظهوره دون لحية، حيث كان يُعرف بتسريحته الكلاسيكية التي تماشت مع قواعد النظافة الشخصية خلال فترة خدمته في القوات الجوية الملكية البريطانية.

الشغف بالرياضة في العائلة المالكة

الأمير ويليام وكيت ميدلتون معروفان بشغفهما بالرياضة، وقد نقلا هذا الشغف إلى أطفالهما. فقد حضر الأمير ويليام عدة مباريات كرة قدم خلال الربيع والصيف، بما في ذلك المباراة النهائية لبطولة UEFA الأوروبية في ألمانيا، حيث حضر مع ابنه جورج.

كما أظهرت كيت ميدلتون اهتمامها بالرياضة من خلال حضورها لمباريات التنس وفعاليات أخرى خلال هذا الصيف، على الرغم من أن الأمير لويس لم يرافقهما في هذه المناسبات بسبب عمره الصغير.

الأميرة آن في أولمبياد باريس 2024

على صعيد آخر، كانت الأميرة آن، أخت الملك تشارلز، تمثل الأسرة المالكة البريطانية في أولمبياد باريس 2024. فهي لم تكن فقط أول عضو في الأسرة المالكة يشارك في الأولمبياد عندما تنافست في ركوب الخيل في دورة ألعاب 1976 في مونتريال، بل إنها لا تزال على اتصال وثيق بالمنافسات الدولية منذ ذلك الحين، بما في ذلك كونها عضوا في اللجنة الأولمبية الدولية منذ عام 1988.

وقد زارت الأميرة آن مقر إقامة فريق بريطانيا العظمى في باريس، حيث تفاعلت مع الرياضيين والموظفين، مما يعكس التزام العائلة المالكة العميق بالرياضة وتقاليدها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا