فن / اليوم السابع

بدء تصوير الجزء الثالث لفيلم The Incredibles بعد 6 سنوات من الثاني

  • 1/2
  • 2/2

أعلن القائمون على سلسلة أفلام The Incredibles عن بدء تصوير الجزء الثالث للعمل السينمائي المنتظر عرضه بداية العام المقبل، بعد توقف ما يقارب من 6 سنوات منذ عرض الجزء الثاني الذي طرح في يونيو 2018 وحقق إيرادات وصلت لـ 1.24 مليار دولار.


The Incredibles 3

 The Incredibles ‏ هو فيلم أمريكي للرسوم المتحركة للبطل الخارق تم طرح اخر اجزاءه 2018 من إنتاج استوديوهات بيكسار وتم إصداره بواسطة والت ديزني، وهو من تأليف واخراج براد بيرد، وهو تكملة لـ الخارقون الجزء الأول الذي عرض 2005.

وعلى جانب آخر، يبدو أن شركة بيكسار واستديوهاتها تعيش حالة كبيرة من النشاط الفنى بالاتفاق مع ديزنى، حيث أعلنت الأخيرة عبر حسابها على موقع إنستجرام عن اتفاقهم معاً لطرح ثلاثة مشاريع ضخمة خلال الفترة المقبلة، على منصة ديزنى، وهى الأعمال المنتظرة من جانب عشاق أعمال الإنيميشن والرسوم المتحركة.

البداية من Dug Days، فى حين يحمل المسلسل الثانى اسم cars""، أما الثالث فهو مسلسل ""win or lose، على أن يبدأ عرض تلك الأعمال بداية من شهر يناير المقبل ليكون عشاق تلك الشخصيات على موعد مع رؤيتها خلال تلك المسلسلات.

ومن ناحية أخرى أعلنت شركة ديزنى عن بدء تصوير مسلسل Star Wars: Kenobi الجديد في بوسطن، ماساتشوستس، الشهر المقبل، وأشار تقرير الإنتاج الذى نشر على موقع tvseriesfinale، عن موعد تصوير العمل الذى سيبدأ في 4 يناير من العام الجديد 2021، وإلى الآن لم يتم الإعلان عن موعد محدد لـ طرح العمل الجديد، لكن من المفترض أن يطرح في خلال أواخر العام المقبل 2021، على منصة ديزنى بلس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا