فن / سيدتى

شاروخان في دَور موفاسا الأسد الملك بمشاركة ابنيه آريان وأبرام

شاروخان هو نجم متعدد الأوجه؛ حيث تتنوّع أدواره السينمائية بين الرومانسي والأكشن، الطيب والشرير، الغني والفقير. والمزيد، والجديد في أعمال شاروخان التي ستُعرض قريباً، هو أداؤه بصوته فقط في النسخة الهندية من الرسوم المتحركة موفاسا الأسد الملك Mufasa: The Lion King، بمشاركة ابنيه آريان وأبرام، وذلك بعد أن قام بأداء صوتي في نسخة عام 2019.

شاروخان في فيلم الرسوم المتحركة موفاسا الأسد الملك

سيقدّم شاروخان صوت موفاسا في النسخة الهندية من فيلم باري جينكينز "موفاسا: الأسد الملك"، والذي سيُعرض في الهند في 20 ديسمبر. ابنا شاروخان: آريان وأبرام، هما أيضاً شركاءُ له في العمل؛ إذ يؤدي آريان صوت سيمبا، بينما يؤدي أبرام صوت موفاسا الصغير.

وقد شارك شاروخان المقطع الدعائي للعمل عبْر حسابه الشخصي على إنستغرام، وكتب في التعليق: "الملك عاد في دَور موفاسا، مع آريان خان وأبرام خان إلى جانبه".

ووفقاً لموقع Deadline، أعرب شاروخان عن سعادته للمشاركة مع ابنيه في هذا العمل؛ حيث قال: "يتمتع موفاسا بإرث لا يصدَّق، ويقف كملك الغابة المطلق، وينقل حكمته إلى ابنه سيمبا. أرتبط به بشدة كأب، وأتردد أيضاً مع رحلة موفاسا في الفيلم. يصور فيلم "موفاسا: الأسد الملك" حياة موفاسا من الطفولة إلى صعوده كملك لا يصدق، وكانت إعادة النظر في هذه الشخصية، أمراً استثنائياً. إنه تعاوُن خاص بالنسبة لي مع ديزني؛ خاصةً لأن ابنيّ، آريان وأبرام، جزء من هذه الرحلة ومشاركة هذه التجربة معهما أمرٌ ذو مغزًى حقاً".

يشارك في بطولة Mufasa: The Lion King بجانب شاروخان وابنيه: آرون بيير، كلفن هاريسون جونيور، جون كاني، سيث روجن، بيلي إيشنر، دونالد جلوفر، وثانديوي نيوتن. ويجمع الفيلم بين الحركة الحية والصور الواقعية المولّدة بواسطة الكمبيوتر.
قد ترغبين في معرفة شاروخان يتسلم جائزة إنجاز مدى الحياة بمهرجان لوكارنو السينمائي الدولي

قصة فيلم موفاسا: الأسد الملك


يبدأ الفيلم من حيث انتهى آخر إصدار فيلم المغامرات "الأسد الملك" لعام 2019، الذي يروي قصة الأسد الصغير سيمبا ورحلته ليتعلم الشجاعة بعد مقتل والده غدراً على يد عمه الطامع في السلطة.

وسوف يتتبع الفيلم الدرامي الموسيقي قصة سيمبا، بعد أن أصبح ملكاً لأراضي الكبرياء، مصمماً على أن يتبع شبله آثار أقدامه، بينما يتم استكشاف أصول والده الراحل موفاسا.

"موفاسا: الأسد الملك" من إخراج باري جينكينز، وكتبه جيف ناثانسون، وإنتاج والت ديزني بيكتشرز وباستيل برودكشنز.
إليكِ هذا الخبر في اليوم العالمي للرسوم المتحركة: إليكِ أفضل أفلام الكرتون

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا