فن / سيدتى

بطلة الجديد.. خاص سيدتي

كشف الفنان منذ أيام، خلال لقائه مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على هامش عرض مسرحية "السندباد" ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عن استعداده لبطولة جديد مع المخرج بيتر ميمي، وأن التصوير سيكون في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل؛ ليتم طرحه في دور العرض السينمائية خلال عام 2025.

تقدم البطولة النسائية

وعلمت "سيدتي" أن المخرج بيتر ميمي رشح الفنانة ياسمين صبري لتقديم دور البطولة النسائية أمام الفنان كريم عبد العزيز في الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حيث يأتي اختيار بيتر ميمي لـ ياسمين صبري في هذا العمل لرغبته في التعاون معها خلال عمل فني خاصة وأنه تعاقد معها منذ عام ونصف العام تقريباً على بطولة فيلم من تأليفه وإخراجه وإنتاجه يحمل اسم "دليلة" ولكن تم تأجيله.

يمكنكِ قراءة.. 6 أفلام منتظرة لـ كريم عبد العزيز.. أبرزها "الفيل الأزرق 3"

ويسجل كريم عبد العزيز تعاونه الخامس على التوالي مع المخرج بيتر ميمي بعدما قدما سوياً "الاختيار 2" عام 2022، و"الاختيار 3" عام إضافة إلى فيلم "بيت الروبي" الذي عرض في موسم عيد الأضحى 2023 وحقق نجاحاً كبيراً على مستوى الإيرادات بوصوله إلى 130 مليوناً، وقدم الثنائي هذا العام مسلسل "الحشاشين" الذي تم عرضه في شهر الماضي.

"أبو نسب" آخر أعمال ياسمين صبري السينمائية

يذكر أن فيلم "أبو نسب" كان آخر الأعمال السينمائية لـ ياسمين صبري، وجاء الفيلم من بطولة: ياسمين صبري، محمد إمام، ماجد الكدواني، ، هالة فاخر، ، محمد لطفي، علاء مرسي، محمد رضوان، أحمد فهيم، حاتم صلاح. وضيوف الشرف: ماجد المصري، شيكو، شيرين رضا، أحمد سعد. والفيلم من تأليف أيمن وتار. وإخراج رامي إمام.

 


تابعي المزيد.. ياسمين صبري وهنا الزاهد وقصة فيلم لن يرى النور قريباً إليكم التفاصيل

وقدّمت ياسمين صبري في دراما رمضان الماضي مسلسل "رحيل" المكوّن من 15 حلقة، والذي عادت به إلى الدراما بعد غياب 3 سنوات. وشارك في بطولة العمل: أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، أحمد بدير، مي القاضي، عارفة عبدالرسول، عزت زين، هاجر الشرنوبي، أحمد صيام، ليلى حسين، لبنى ونس. وتأليف محمد عبدالمعطي. وإخراج محمد عبدالسلام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي ".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا