فن / الطريق

هدى رمزي تكشف سر عدم تراجعها عن قرار الاعتزال.. فيديواليوم الثلاثاء، 13 أغسطس 2024 01:07 مـ

  • 1/2
  • 2/2

كشفت الفنانة هدى رمزي عن سبب اعتزالها الفن، وعدم تفكيرها في العودة مرة أخرى للساحة الفنية، مشيرة إلى إن الفن الذي يقدم حاليا لم يكن يروق لها، وأعربت عن ذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر قناة "".

أبرز تصريحات الفنانة هدى رمزي

وأعربت الفنانة هدى رمزي، قائلة: "اعتزلت الفن بسبب قراري بالاحتشام وارتداء الحجاب، وقررت العدول عن قرار الاعتزال، ولكن وجدت أن ظروف الفن الحالية غير مناسبة، وحزينة جدا على وضع الفن حاليا، والفن مبقاش ، ومبقاش عندنا عمل فني دلوقتي يمثلنا خارج ، وعرض أعمالي حاليا، محاولة للحفاظ على تراثنا الفني".

وأضافت هدى رمزي: "لما فكرت في وقت من الأوقات إني أرجع لاقيت المجال اختلف تماما، مش المجال والوسط بتاعنا مش الفن اللي كنا فيه واللي موجود ده مش بيتنا، لأن أنا طالعة من عائلة فنية نسبة لوالدي والوسط اللي حواليه من احترام ومحبة من الفنانين وبعضهم، والتنافس الشريف، وحاجات كتيرة اختلفت للأسف وأنا حزينة جدًا على الفن".

وتابعت: "الفن اختلف في السينما والتليفزيون وحتى في المسرح، والإذاعة وفي الطرب وفي كل شئ، حتى المهرجانات الفنية التي تقام خارج مصر، تهتم بالفن القديم لنجوم الزمن الجميل، وضربت مثلًا بفرقة مغربية تغني للعندليب الراحل عبدالحليم حافظ، والراحل فريد الأطرش، ومحمد عبدالوهاب ومحمد فوزي".

اقرأ أيضا: بعد غياب 35 عاما.. هدى رمزي ضيفة ياسمين عز في هذا الموعد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا