فن / ليالينا

صور من حفل زفاف أبطال "الطائر الرفراف"

احتفل الثنائي الفنانة التركية بيريل بوزام، والفنان التركي إرسين أريجي، أبطال المسلسل التركي "الطائر الرفراف"، مساء اليوم بزواجهما، والذي بدأت من تصوير المسلسل وحدث في الحقيقة.

زفاف بيريل بوزام وإرسين أريجي

في بداية حفل الزفاف الذي أقيم في أجواء هادئة مثالية بحضور عدد كبير من الفنانين الأتراك على رأسهم الفنانة عفراء سارتش أوغلو وعدد من أبطال "الطائر الرفراف" الآخرين، تحدث الثنائي مع الصحافة، وكشفا سبب ارتباطهما وقرارهما المفاجئ بالزواج بعد عام كامل من المواعدة، وقال إرسين إريجي من حسن حظهما أنهما وجدا بعضهما البعض.

شاهدوا الفيديو

من جانبها قالت العروس بيريل بوزام إنه عرض عليها الزواج في أجواء رومانسية جميلة تحت النجوم، فيما بدأت التحضيرات للحفل منذ الصباح حيث شاركت عفراء ساراتش أوغلو إطلالتها مع الجمهور.

تفاصيل فستان زفاف بيريل بوزام 

فيما جاء فستان الزفاف بتصميم فريد عكس جمال الطبيعية المحيطة خاصة وأن أجواء الزفاف جاءت قبل غروب الشمس، وجاء تصميم الفستان بسيط وأنيقاً، ومنح العروس حرية الحركة خاصة في بداية الزفاف أثناء لقائها مع الصحافة.

جاء الفستان من صيحة الأوف شولدر مصنوع من قماش خفيف حيث ظهر عليه التطريز اليدوي بنقش ورود شبكي لامع، أما عن تسريحة الشعر، فقد اعتمدت على أن تكون بسيطة ومنسدلة حيث تعتبر هي الأنسب لحفلات الزفاف النهارية، وتماشت مع الطبيعة الخلابة، ومن الناحية الجمالية، فقد اختارت أن تنسق طرحة خفيفة من التول مع الفستان، واعتمدت على ألوان مكياج هادئة وبسيطة جعلتها تظهر كالملكة.

شاهدي أيضاً: نسليهان أتاغول توضح كواليس أعمالها الفنية مع زوجها قادير

يذكر إن علاقة الثنائي في الحقيقة قد بدأت منذ ما يقارب من العام والنصف، أي أثناء تصويرهما مسلسل "الطائر الرفراف" حيث قامت بيريل بوزام بدور "سونا" شقيقة "سيران" البطلة الرئيسية التي قامت بدورها الفنانة عفراء ساراتش أوغلو، وقام إرسين أريجي بدور "عابدين" حارس "فريد" الشخصي وصديقه المقرب وهو البطل الذي قام بدوره الفنان مارت ديمير، وحدث بين شخصيات سونا وعابدين قصة حب كبيرة في المسلسل انتهت بالفشل، ولكن من الواضح أنها تحولت لحقيقة.

فيما جاء الخبر بمثابة صدمة كبيرة لجمهور المسلسل التركي خاصة، وكان أحدث ظهور للثنائي سوياً قبل حفل زفافهما بأمريكا حيث يقضيان عطلتهما الصيفية هناك، كما احتفلا مع عفراء بعيد ميلاد العريس إرسين أريسي الذي صادف بداية الشهر الماضي يوم 7 يوليو/ تموز الماضي.

وتساءل الجمهور حول سبب حرصهما قدر المستطاع على الحفاظ على علاقتهما بعيداً عن الجمهور والإعلام، ولم يثيرا كثيراً من الجدل حولها مثل زميلهما، عفراء ومارت، وعلى الرغم من أن مسلسل "الطائر الرفراف" سيبدأ تصوير الجزء الثالث منه قريباً على أن يبدأ عرضه في منتصف شهر سبتمبر المقبل، إلا أنهما قررا الزواج.
لمشاهدة أبرز صور من حفل زفاف الثنائي بيريل بوزام وإرسين أريجي، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا