فن / ليالينا

بعد شائعات انفصالهما: أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

لم يسلم أنانت أمباني ابن الملياردير الهندي موكيش أمباني وزوجته راديكا ميرشانت، من شائعات الانفصال، العروسان حديثا العهد بالزواج، واللذان احتفلا بزواجهما على مدار أشهر طويلة وبطريقة شديدة الرفاهية لفتت أنظار العالم، تعرضا مؤخراً لحملة كبيرة من الشائعات التي تفيد انفصالهما السريع.

شائعة الانفصال على إكس

ضج موقع إكس/ تويتر سابقاً، بالكثير من الأنباء الكاذبة والمتداولة حول انفصال الثنائي أنانت أمباني وزوجته راديكا ميرشانت، لسبب شديد الغرابة وهو "الشخير" أثناء النوم.

على الرغم من عدم وجود أي مصدر مؤكد لهذه الشائعة، إلا أنها اجتاحت إكس، ونشرتها العديد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، والتي كانت حريصة على تغطية أخبار الزفاف في حينه، وانقسمت التعليقات بين مصدق لها، ومكذب.

وطرح عدد كبير من النشطاء سؤالاً حول إمكانية أن يقع الطلاق بين أنانت أمباني وراديكا ميرشانت بهذه الصورة السريعة للغاية، لدرجة تتجاوز مدة احتفالاتهما بالزفاف على مدار الأشهر الماضية بطريقة أدهشت العيون حول العالم.

كما طرح البعض تساؤلات أخرى عن قيمة الهدايا الباذخة التي تلقاها الثنائي خلال حفل الزفاف، ولكن اللافت حقاً كانت الهدايا التي تلقاها العروسان من عائلة موكيش أمباني، أولهما الفيلا الفاخرة في دبي، والثانية عقد مميز للغاية من نيتا أمباني لراديكا ميرشانت، تعالوا نتعرف عليهم..

فيلا فاخرة

في أبريل 2022، قام موكيش أمباني بشراء فيلا فاخرة على شاطئ نخلة جميرا في دبي لابنه الأصغر، أنانت. تُعد نخلة جميرا واحدة من أفخم الأحياء في دبي، حيث تمتد الفيلا على مساحة تقدر بـ 3000 قدم مربع. تحتوي الفيلا على 10 غرف نوم وشاطئ خاص بطول 70 مترًا، مما يجعلها واحدة من أكبر الصفقات العقارية السكنية في دبي.

التفاصيل الفاخرة للفيلا

تتميز الفيلا بتصميماتها الداخلية الفاخرة التي تشمل تصميمات على الطراز الإيطالي الفاخر، كما تُعد هذه الفيلا مكانا مثاليا للاستجمام والاستمتاع بإقامة فاخرة، وأيضا لاستضافة الحفلات الكبيرة. تحتوي الفيلا أيضا على غرفة نوم عصرية بمفروشات فاخرة، وغرفة طعام ضخمة، بالإضافة إلى مسبح داخلي.

ويعتبر التصميم الداخلي للفيلا تحفة فنية بحد ذاته، حيث تم تزيينها برخام إيطالي فاخر وأعمال فنية رائعة. تضمنت المزايا الفاخرة أيضاً مجموعة من الخصائص الفريدة مثل غرفة طعام واسعة تتسع لطاولة ضخمة، ومنتجع صحي خاص، وصالون متطور، بالإضافة إلى حمامات سباحة داخلية وخارجية.

فاخرة أخرى لأنانت وراديكا

لم تكن هذه الهدية الفاخرة الوحيدة التي قدّمها نيتا وموكيش لأبنائهما. في عام ، أثناء خطوبة أنانت وراديكا، أهداهما الوالدان سيارة بنتلي كونتيننتال GTC سبيد بقيمة 4.5 كرور روبية، وهي سيارة فاخرة بتقنيات عالية ومزودة بمحرك W12 بقوة تصل إلى 6.0 لتر، قادرة على التسارع من 0 إلى 60 ميلًا في الساعة خلال 3.6 ثوانٍ فقط.

نيتا أمباني تهدي عقدا ماسيا فاخرا لراديكا ميرشانت

في وقت سابق، قدّمت نيتا أمباني هدية أخرى مذهلة لزوجة ابنها راديكا ميرشانت، حيث أهدتها عقدا فاخرا مصنوعا من اللؤلؤ والماس. ارتدت راديكا هذا العقد الفخم لأول مرة في يوليو 2022، حيث تميزت بأناقة ساحرة في حفل زفافها، وقد نسقت العقد مع لباسها الذهبي اللامع، ما أضفى عليها لمسة من الرقي والجاذبية.

تفاصيل العلاقة: قصة حب أنانت وراديكا

تُعد قصة حب أنانت أمباني وراديكا ميرشانت واحدة من القصص التي تملأ القلوب بالدفء. بدأت علاقتهما أثناء رحلة استجمام مع الأصدقاء، وتطورت هذه العلاقة إلى ارتباط رسمي في عام 2022 عند معبد سريناثجي في راجستان.

وبعد زفافهما الفاخر في يوليو 2024، قضى الثنائي حديثي الزواج وقتا ممتعا في باريس بصحبة نيتا موكيش أمباني، بالإضافة إلى إيشا أمباني وأناند بيرامال، حيث حضروا معا ، وزاروا ديزني لاند، واستمتعوا بعشاء عائلي في باريس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا