فن / اليوم السابع

وأفلام مرتقبة خاصة بالأطفال.. منها هوت ويلز وألغاز باربي

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تعود مغامرات جديدة لمسلسل الرسوم المتحركة للأطفال تحت 6 سنوات "Hot Wheels إلى السباق" في موسم ثاني المقرر عرضه يوم 9 سبتمبر المقبل، وتدور قصته حول 6 مشاركين طموحين في "معسكر سباق المرأب الأكبر" يتعلمون المهارات التي يحتاجونها ليصبحوا الجيل الجديد من متسابقي "هوت ويلز".

المسلسل الذي يقوم بالأداء الصوتي لشخصياته الرئيسية جريفين كامبل، جراي ديلايل، وإريك باوزا، سيعرض على منصة نتفليكس ضمن عدد من الأعمال المخصصة لجمهور الأطفال دون سن المدرسة والتي تعود خلال الفترة المقبلة بمواسم جديدة منها Wonderoos: Season 2 "وندروس: موسم 2" المقرر عرضه يوم 18 نوفمبر المقبل، ويحكي عن مجموعة الحيوانات كيكي، ديوي، هازي، لولي وتيشي الذين يتعلمون تكوين الصداقات ويجربون أطعمة جديدة ويخوضون العديد من التجارب المفرحة للمرة الأولى في مدينة "رو"!

كما يعود The Creature Cases "مشكلات الكائنات" بموسم رابع، يوم 2 ديسمبر المقبل، فيما يعرض الموسم الأول لـ  Mighty Monster Wheelies"المركبات المتوحشة الرائعة" يوم 14 أكتوبر المقبل.

 

The Bad Guys Haunted Heist
The Bad Guys Haunted Heist

 

الأطفال
 

كما سيتم خلال الفترة المقبلة عرض عدد من المسلسلات المخصصة للأطفال بشكل عام، ومنها  The Bad Guys: Haunted Heist "الأشرار: سرقة مسكونة" الذي سيعرض يوم 3 أكتوبر، وتدور قصته حول مواجهة فريق The Bad Guys في عيد الهالوين ليلة من الرعب عندما يصادفون عدوًا خطيرًا من نوع خارق للطبيعة.

ألغاز باربي
ألغاز باربي

 

وفي الأول من نوفمبر يعرض مسلسل المغامرات والرسوم المتحركة Barbie Mysteries: The Great Horse Chase   " ألغاز باربي: مطاردة الحصان العظيم"، وأيضا تعرض مسلسلات أخرى خلال أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر ومنها Our Oceans "محيطاتنا" وهو سلسلة وثائقية قصيرة عن الطبيعة تستكشف كل الطبيعة والحياة التي تقدمها المحيطات حول العالم.

"أما مع نهاية ديسمبر المقبل يبدأ عرض مسلسل Jentry Chau vs. the Underworld "جينتري تشاو ضد الوحوش",
 

Spellbound
Spellbound
أفلام عائلية
 

وأيضا تشهد الفترة المقبلة عرض أفلام عائلة منها الرسوم المتحركة  Migration"الهجرة" الذي بدأ عرضه أمس الإثنين، ومن إخراج بينجامين رينير، فيما يبدأ بعد غد الخميس عرض فيلم المغامرات الكوميدي Spellbound  "مهمة سحرية"، أما فيلم That Christmas "ذلك عيد الميلاد" سيعرض يوم 6 ديسمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا